استياء جماهيري من التحكيم

قدم الابتسام تتعثر أمام الخويلدية

المركز الإعلامي علي آل منصور  

خسر فريق الإبتسام الأول لكرة القدم بنادي الابتسام أمام نظيره بنادي الخويلدية بنتيجة (2-1) ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري مكتب محافظة القطيف لكرة القدم.

وكان فريق الخويلدية هو الباديء بالتسجيل من خلال ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، بعد ذلك سيطر الإبتسام على اللعب بغية تحقيق هدف التعادل وهذا ما تحقق عن طريق اللاعب حسين هلال، بعد هذا الهدف بدقائق عاد لاعبو الخويلدية للتسجيل عن طريق ضربة جزاء ثانية لتصبح النتيجة هدفين لهدف انتهى معها الشوط الأول.

في الشوط الثاني لم يقدم الفريقين ما يشفع لهم لتغيير نتيجة المباراة حيث انحسر اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات المباراة إضافة إلى تكرار توقف المباراة، وكان أبرز ما يميز هذا الشوط هو طرد اللاعب محمد الحايك بعد حصوله على انذارين صفراوين بينما اكتفى مهاجموا الفريقين بعدة هجمات خجولة لم تسفر عن تحقيق أي هدف.

وبعد انتهاء اللقاء جددت إدارة النادي ولجنة كرة القدم ثقتها بالفريق وأكدت على قدرة الفريق للعودة للمنافسة مجددا خصوصا وأن الفارق مع متصدري  الدوري فريقا مضر والترجي هو نقطة واحدة فقط.

وأبدى مدرب الفريق الكابتن محمد عيد الدشيشي عدم رضاه عن النتيجة مؤكداً للاعبين أن الكرة فوز وخسارة وظروف المباراة لم تسمح للاعبين بتقديم المستوى المرضي للجميع.

وأكد الأستاذ عبد الواحد المحيميد أنه كان بإمكان اللاعبين هزيمة فريق الخويلدية بسهولة وأن حكم اللقاء لم يكن سبباً مباشراً في الهزيمة، كما أكد على أن الفريق باستطاعته العودة بقوة من خلال لقاء مضر القادم.

وطالب لاعب الفريق أشرف النخلي الجميع بعدم الابتعاد عن الفريق لمجرد هزيمة مباراة واحدة، كما أشاد بالجماهير الحاضرة صغاراً وكباراً مؤكداً أن باستطاعة الفريق تحقيق طموحات إدارة النادي و لذلك لا بد من تقبل الهزيمة بروح رياضية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الابتسام يواجه في لقاءه القادم فريق مضر يوم الأربعاء القادم تمام الساعة السابعة مساءً وذلك على ملعب مديمة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

التعليقات 4
1
حسين هلال
[ القطيف - اما الحمام ]: 15 / 10 / 2010م - 6:18 م
والله انا واحد من الناس حضرت المباراة ومستاء من مستوى خط الدفاع اللي يرتكب اخطاء شنيعه مو مستوى التحكيم
2
أم الحمام بلادي
[ السعودية - القطيف ]: 16 / 10 / 2010م - 4:18 ص
يا ناس خلوو الحكم عنكم


ترى الفريق لسه على باب الله


البطولة ما تجي في يوم وليلة


مستوانااا يبي له شغل


والنتيجة ما تجي إلا بالعمل والصبر



ترى الخويلدية سنين وهم يشتغلوو على فريقهم

يعني خسارة الأمس جت من فريق معد إعداد جيد

والحمد لله جت على كذاا وإلا توفق هحوم الخويلدية كانت النتيجة كبيرة


تحياااتي لكم
3
ابو عبيد
[ ام الحمام - القطيف ]: 16 / 10 / 2010م - 5:27 ص
بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه نشكر مجهودات الاداره الجباره في النهوض بكرة القدم في النادي.
الشي الثاني نشكر اللعيبه جميعا والطاقم الفني على مجهوداته اللي قام فيها لرفع من مستوى الللعبه في النادي.

الشي الثالث الكره فوز وخساره وما فيه شخص من اللعيبه او المدرب وده يخسر او يقدم مستوى سيء وما فيه شخص يحب الهزيمه, وكل شي يصير بتوفيق من رب العالمين.

الشي الرابع ودي اوضح شي للقراء ان النادي مر بفتره طويله سنين كان مهمول ما فيه اهتمام لكن السنه غير فيه انضباطيه وحضور وزخم اعلامي. المفروض نتئنا في النتائج لا نضغط الفريق انشاالله الجاي افضل واحسن.
في النهايه نتمنى التوفيق للفريق والاداره بأذن واحد احد.
4
أبو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 16 / 10 / 2010م - 10:59 ص
تعثرنا في بداية المشور من صالحنا ولربّى ضارة نافعة وبإستطاعة الجهاز الفني والإداري تدارك الأخطاء وتصحيحها.

أتمنى عدم القسوة على الفريق وهو في بداية مشواره وهناك لجنة خاصة بالفريق ومن خلفها المشرف العام والإدارة الموقرة يواصلون الليل بالنهار لإسعاد الجماهير الإبتسامية.

فقط صبركم على الفريق وسترون ما يسعدكم في القريب العاجل بإذن الباري عز وجل.

ولكم خالص تحيااااااااااااااااتي