لاعب جمباز الابتسام «جعفر الصايغ» ينهي المرحلة الأولى من استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية ويغادر إلى «باكو» لبدأ المرحلة الثانية

جانب من ختام تدريبات الصايغ مع مدربه المبيريك ضمن المرحلة الأولى من برنامج الاعداد للآسياد
المركز الإعلامي  

أنهى لاعب نادي الابتسام والمنتخب السعودي للجمباز الدولي جعفر الصايغ المرحلة الأولى من البرنامج الاعدادي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، وذلك تحت قيادة مدرب نادي الابتسام الدولي مكي المبيريك خلال التدريبات المكثفة التي أجراها على صالة النادي، والتحق الصايغ مع بعثة المنتخب السعودي التي غادرت فجر اليوم الاحد إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، وذلك لبدأ المرحلة الثانية من برنامج الاعداد الذي يستمر لمدة أسبوعين، وبرفقته لاعب نادي الاتحاد عبد العزيز الجهني.

وأثني المدرب المبيريك على التزام الصايغ بالفترات التدريبية وتحمله المسؤولية والقيام بجميع الوحدات التدريبية وتنفيذيه لجميع البرامج والخطط التكتيكية التي أثمرت عن زيادة المستوى الفني للاعب بحد قوله.

وذكر الصايغ آنه وبرفقة مدربه المبيريك قدما مستويات جيدة في البطولات السابقة، متمنين تقديم الأفضل خلال دورة الألعاب الآسيوية، ومؤكدين بأن هذه البطولة تعد أحد الأهداف المخطط لها مسبقاً.

وأثنى الصايغ على الجهد المبذول من قبل مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجمباز والكادر الفني بالاتحاد وعلى رأسهم عضو اللجنة الفنية ومدربه مكي المبيريك، والمدير الفني للاتحاد الكابتن محمد بن جلول، مثنياً في ذات الوقت على وقفة مجلس إدارة نادي الابتسام المكلفة حالياً برئاسة فيصل الحميدي. كما قال الصايغ ضاحكاً "سوف أحطم رقمك يا مدربي".

يذكر بأن الصايغ يسعى لتحطيم الرقم السعودي السابق في دورة الألعاب الآسيوية والمسجل باسم مدربه مكي المبيريك، والذي حقق المركز السادس في عام 2006م، ويتطلع كذلك في تحطيم رقمه الشخصي الذي حققه في النسخة الماضية عام 2014م بمدينة سيؤول الكورية الجنوبية.