نادي الابتسام يتفق مبدئياً مع المدرب التونسي «بسام الفراتي» للإشراف على فريق الطائرة

المدرب التونسي بسام الفراتي
المركز الإعلامي  

اتفقت إدارة نادي الابتسام المكلفة برئاسة فيصل الحميدي وبالتنسيق مع اللجنة المشرفة على لعبة كرة الطائرة بالنادي، بشكل مبدأي مع المدرب التونسي بسام محمد العزيز الفراتي للإشراف الفني على الفريق الأول لكرة الطائرة خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد ١٤٣٩-١٤٤٠هـ.

ومن المقرر أن يتم خلال الايام القلية القادمة إنهاء كافة الإجراءات الرسمية للمدرب الفراتي، على أن يصل بعدها للمملكة العربية السعودية لتولي مهمة الإشراف على طائرة الابتسام خلال مشاركتهم في منافسات الدوري الممتاز.

وحصل الفراتي على معادلة الدرجة الثانية في تدريب كرة الطائرة عام 1990م من المانيا، وسبق له تدريب المنتخب التونسي تحت 23 سنة، وتدريب المنتخب التونسي للشابات، وكذلك تدريب فريق النادي الصفاقسي التونسي بمختلف فئاته السنية (رجال ونساء)، وعمل كذلك كمساعد مدرب للمنتخب التونسي الأول (ب) للرجال.

ومن أهم إنجازات المدرب الفراتي الحصول لقب البطولة العربية كمساعد مدرب للنادي الصفاقسي التونسي عام 2008م، وحصوله معهم كمدرب للفريق الأول على لقب الدوري التونسي وكأس تونس عام 2010م، كما حصل على المركز الثاني مع المنتخب التونسي للناشئين في بطولة أفريقيا عام 2013م وتأهل معهم لبطولة العالم بالمكسيك، بالإضافة لتحقيقه عدة بطولات للدوري التونسي وكأس تونس مع فريق النادي الصفاقسي بمختلف الفئات السنية للرجال والنساء.