نادي الابتسام يُكرم الدفعة 11 من مجتازي اختبارات أحزمة الكاراتيه

جانب من التكريم
المركز الإعلامي  

كرم نادي الابتسام متمثلاً في الجهازين الفني والإداري للعبة الكاراتيه، 12 لاعباً نجحوا في اختبارات تجويز الاحزمة (الدفعة 11)، وذلك في الحفل المبسط الذي أقيم على صالة الكاراتيه بالنادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المكلف فيصل الحميدي، وأوليا أمور اللاعبين.

وبدأ حفل التكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ محمد الشبيب، بعد ذلك ألقى رئيس النادي الحميدي كلمته، والتي قدم من خلالها الشكر لمنسوبي لعبة الكاراتيه بالنادي على جهودهم المبذولة، والتي أسفرت عن تحقيق العديد من الإنجازات للعبة خلال الفترة السابقة، ثم تم عرض كاراتيه للاعبين.

وبعد ذلك تم تكريم اللاعبين المجتازين للأحزمة بشهادات تذكارية مع الأحزمة الحائزين عليها، واختتم الحفل بتشريف الجميع على الضيافة.

اللاعبين المجتازين للأحزمة:

مصطفى أحمد آل عبد الله وعلي خليل المرهون ومهدي سلمان آل عبد الله وأحمد زكي آل براك وصالح عبد الهادي الطويل (الحزام الأصفر)، الفضل عباس آل ضاحي (الحزام البرتقالي)، ميرزا عبد الله البحراني وأحمد عادل الفندي ومحمد عادل الفندي وحسن إبراهيم السيف ومحمد مصطفى عبد العال وهادي أحمد ربيع (الحزام الأزرق).

كما تم تكريم اللاعبين الحائزين على الأحزمة المتقدمة، واللذين كانت اختباراتهم من قبل الاتحاد السعودي للكاراتيه، وهم: الكابتن سعيد عبد الله الخميري (الحزام الأسود ثلاثة دان)، محمد تيسير الشبيب (الحزام الأسود دان واحد)، علي شاكر النخلي (الحزام البني كيو 3)، حسن هاني اليوسف وحسين هاني اليوسف (الحزام البني كيو 2).