يد الابتسام تتفوق على المحيط ودياً

لقطة للفريقين في لقاء سابق، تصوير/ الولائي
المركز الإعلامي  

تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من التغلب على نظيره بنادي المحيط من الجارودية بنتيجة (27-21) في اللقاء الودي الذي أجري مساء أمس الأحد على صالة القطيف الرياضية.

وأقيمت المباراة تحت رعاية مباشرة من قبل لجنة كرة اليد بالنادي ممثلة بنائب رئيس اللجنة والمتحدث الرسمي لها الأستاذ شفيق الزاير وحضور عضوي اللجنة الأستاذ محمد قيصوم  والأستاذ على مهدي الزاير ومتابعة مستمرة من قبل المشرف العام على كرة اليد في النادي الأستاذ مهدي بريق ورئيس لجنة كرة اليد الأستاذ عبدالله امان.

وقد برز من فريق الإبتسام نجم الفريق  موسى العبيدي واللاعب حسن الرميح والحارس أشرف الحلال و بصورة كبيرة اللاعب حسين المنصور الذي سجل أكثر من ستة أهداف في الشوط الثانيكما برز التكتيك والتنويع في أسلوب اللعب من قبل المدرب المتمكن السيد زكريا حبيب.

ويأتي هذا اللقاء الودي في إطار استعدادات الفريقين للموسم الرياضي القادم حيث ينافس فريق الابتسام على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، بينما يشارك فريق المحيط في الدوري الممتاز وذلك بعد صعوده الموسم الماضي لدوري الأضواء برفقة نادي العدالة من الأحساء.

ومن المقرر أن يبدأ دوري الدرجة الأولى لكرة اليد أواخر شهر ذي الحجة المقبل، ويشارك نادي الابتسام في الدوري في المجموعة التي تضم أندية كل من: الصفا، العروبة، الهدى والقارة.

 

التعليقات 1
1
ابتسامي
[ ام الحمام ]: 11 / 10 / 2010م - 7:45 ص
لوسمحتم ممكن تنزلواجدول مباريات كرة اليد لكل الفئات
تعليق الإدارة:سيتم إدراج جداول المباريات قريبا في الموقع، شكرا لاهتمامكم.