بعد فوزها على الهداية

اليد الناشئة تواصل تألقها

المركز الإعلامي  

تمكن فريق اليد لفئة الناشئين بنادي الابتسام من تحقيق ثاني انتصاراتهم بعد فوزهم على فريق الهداية من الجش بنتيجة (27-20) وذلك في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب نادي الهداية ضمن منافسات دوري مكتب محافظة القطيف لكرة اليد.

وقد برز من فريق الابتسام اللاعب مرتضى الشوملي والحارس جعفر المبيريك إضافة إلى بقية نجوم الفريق.

وشهدت المباراة حضوراً لافتاً ومتابعة دقيقة من إدارة النادي وعناية فائقة من قبل لجنة كرة اليد والراعي الرسمي لفريق كرة اليد بالنادي مكتب فدك العقاري وحضور جماهيري جيد ساند الفريق.

وكانت النتيجة قد وصلت في بعض أوقات المباراة إلى فارق 12 هدف، ليقوم بعدها مدرب الفريق الكابتن محمد أبو حسين بتجريب بعض اللاعبين الجدد في الفريق مما أدى لتقليص الفارق من قبل فريق الهداية إلى 7 أهداف لينتهي اللقاء بنتيجة (27:20).

وكان الفريق قد فاز على نادي الهدى من تاروت بنتيجة (33-12) الأسبوع الماضي في بداية مشواره هذا الموسم.

ويلعب ناشئو الابتسام ثالث لقاءاتهم في الدوري يوم الأحد القادم بمواجهة فريق الخويلدية وذلك على الملاعب الخارجية لمدينة القطيف الرياضية.

التعليقات 3
1
أبو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 11 / 10 / 2010م - 7:47 ص
ألف مبروك على هذه النتائج الطيبة والمستوى المشرف لناشئي كرة اليد الإبتسامية, كم أسعدني هذا الخبر وأسعد الكثير وهو وجود القاعدة للعبة وهذا ما كنت أنادي له من سنين وما ذكرته في تعليق سابق.
الحمد لله مستقبل كرة اليد الإبتسامية بخير طالما هناك قاعدة صلبة, شكرا لمن خطط لذلك, شكراً لربان سفينة الإبتسام وزملائه الأعزاء والشكر موصول للجنة كرة اليد ومن يرعاها.

ولكم خالص تحياااااااااااااااااااتي
2
أبومحمد
[ أمريكا - نيوجرسي ]: 11 / 10 / 2010م - 1:38 م
ألف مبروك هذا التألق...

أشكر اللاعبين وبالخصوص اللاعب الفذ الخلوق حسين السيف وأتمنى له مستقبلا في هذه اللعبة وزملائه اللاعبين وأشكر رئيس النادي والأعضاء كذلك

الى االاماام ياديرة لخير
3
ABU JAWAD
[ القطيف - أم الحمام - القطيف ]: 13 / 10 / 2010م - 7:12 م
أشكر كل اللاعبين الأحباب الذين نراهن عليهم في جميع المنافسات ونحن كلجنة مشرفة على كرة اليد الإبتسامية نهيب بجميع الجماهير بدعم هذه القاعدة التي من المتوقع أن يكون لها شأن كبير في كرة اليد حقيقة فريق يبعث على الأرتياح بقيادة الكبتن محمد وبوجود لجنة متابعة همها الوحيد خلق قاعدة قوية لكرة اليد الإبتسامية لدينا مايقارب 30 ناشيء سيكون لهم شأن كبير إذا مالاقو الرعاية والتشجيع وشكرا للأخ العزيز أستاذي الفاضل والرياضي المخلص \ أبوسعيد عقاقه على تعليقاته المشجعة وأشكر لجنة كرةاليد على ماتقوم به من دعم واضح ماديا ومعنويا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخوكم أبو جواد القيصوم