من أجل الظهور بثوب جديد

قدم الابتسام تسارع الخطى نحو تغيير إيجابي

صورة للفريق الأول في مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم
المركز الإعلامي تحقيق - علي آل منصور  

تسارعت الخطى في نادي الإبتسام من أجل الظهور بثوب جديد لفريق كرة القدم يلبي طموحات الجمهور الإبتسامي و أبناء أم الحمام، بداية هذه الخطوات كانت تشكيل لجنة كرة القدم حيث اعتمدت إدارة النادي تشكيل لجنة أهلية تقوم بمهمة الإشراف على لعبة كرة القدم في النادي وتضم اللجنة كل من راشد المرهون رئيساً، محمد سيف، علي حسن الستراوي، أمين هلال، علي سيف، السيد ضياء السادة، عبد الحليم المرهون، محمد سقيط ونوح مسبح.

وظهرت أولى بصمات اللجنة بصيانة شاملة لملعب كرة القدم في النادي حيث تكفلت اللجنة وبمساعدة إدارة النادي من صيانة ملعب كرة القدم على عدة مراحل ما بين زراعة للأماكن الغير صالحة وإعادة تأهيل لبعض المساحات واستمرت الصيانة قرابة الثلاثة أشهر نظراً لسوء حال أرضية الملعب السابقة كما تمت صيانة أجهزة الري والإنارة.

يلي ذلك تكليف مدرب جديد بتولي مهام الإشراف الفني على الفريق، وجاءت هذه الخطوة بعد دراسة ملفات لعدة مدربين ارتأت الإدارة التعاقد مع المدرب الوطني الكابتن محمد عيد الدشيشي والذي يملك الكفاءة العالية بالإضافة إلى الخبرة في مجال التدريب حيث أشرف على تدريب العديد من فرق المنطقة.

وبعد مباشرة الفريق التدريبات بدأت ملامح الجدية والإنضباط تظهر في الفريق حيث واظب أغلب اللاعبين على التدريب وسط حماس ملحوظ لتقديم موسم مميز، وخاض الفريق عدة لقاءات ودية استطاع من خلالها تقديم مستويات جيدة أشاد بها المدرب والجهاز الإداري للفريق.

تمرينات
الفريق يجري تدريباته الاعدادية بقيادة الكابتن محمد الدشيشي

رئيس النادي: نثق بقدرات لاعبينا

فوزي أمانويشيد رئيس نادي الابتسام الأستاذ فوزي أمان بحجم الجهود المبذولة في سبيل ظهور الفريق بالشكل الذي يرضي طموحات أهالي أم الحمام و يقول" الكرة الآن باتت في ملعب لاعبينا و كما وفرت الإدارة و لجنة كرة القدم برئاسة الأستاذ راشد المرهون ونائبه الأستاذ محمد سيف جميع متطلبات الفريق، على الفريق أن يقدم ما يتماشى مع حجم العمل المبذول و نحن كإدارة لن نقبل بغير الفوز ونثق تماماً بقدرات لاعبينا وبإذن الواحد الأحد سنصل لأهدافنا المرجوة".

نائب رئيس أعضاء الشرف: لا شيء مستحيل

علي هلالويخاطب الأستاذ علي هلال نائب رئيس أعضاء الشرف بنادي الابتسام لاعبي الفريق قائلاً "ما أتمناه من أبنائي اللاعبين الإحساس بالمسؤلية ومحاولة بذل مجهود أكبر في هذا الدوري و أن يلعبوا بحس البلد، بحس النادي والجمهور، ونحن متيقنون أنهم يملكون إمكانيات تفوق ما قدموه في الموسم السابق وسيقدمون هذا الموسم ما يسعد الجميع بإذن الله".

ويضيف آل هلال "أرى هذا الموسم بأن هناك تغيير جذري من قبل إدارة النادي ولجنة كرة القدم التي صرفت الكثير على المنشأة وبالذات الملعب وهذا جهد يستحق التقدير من اللاعبين المطالبين بمضاعفة مجهودهم واللعب كما أشرت سابقاً بحس أم الحمام الذي متى ما تواجد فلا شيء مستحيل".

حسين الطلالوة: ستكون لنا كلمة

فيما يعبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين طلالوة عن تفاؤله بتحقيق الفريق لنتائج إيجابية ويقول " من يعرف الفريق عن قرب يدرك مدى التغير الإيجابي في الفريق ككل هذا الموسم، الإدارة وفرت كل شيء ولجنة كرة القدم عملت الكثير والكثير أضف إلى ذلك العمل الكبير الذي يقوم به مدرب الفريق لذلك ستكون لنا كلمة وسنعمل بكل إصرار على الظهور بالشكل الذي يرضي الجميع بعد توفيق الله".

طلالوة
اللاعب حسين الطلالوة حائزاً على جائزة لاعب الشهر

إداري الفريق: قادرون على هزيمة أي فريق

أمين هلالويجدد إداري الفريق أمين آل هلال ثقته بقدرات الفريق ويقول "ثقتنا كبيرة في لاعبينا وهم قادرين على هزيمة أي فريق يواجهونه في المجموعة متى ما التزموا بالتدريب وتعليمات المدرب، و أيضاً لا بد أن يحافظوا على نظامهم خارج الملعب كالإبتعاد عن السهر و الإهتمام بوجباتهم قبل المباريات".

ويبدي آل هلال رضاه عن أداء الفريق في المباريات الودية التي سبقت بداية الموسم الرياضي ويقول "الفريق يملك دكة بدلاء توازي الأساسين من حيث المستوى وهذا أمر جيد سيخدم الفريق ".

رئيس الرابطة: الحضور سيزاد كثافة

نوح مسبحويؤكد رئيس الرابطة نوح مسبح تحقيق الفريق لنتائج ممتازة في مسيرة الفريق هذا الموسم ويقول "سنرى الإبتسام هذا الموسم ليس فقط بالشعار الجديد، حتى الأداء سيكون أفضل وكل المؤشرات تبشر بفريق جيد سيمثلنا خير تمثيل ".

ويختم المسبح حديثه قائلاً "نعدكم بأن الحضور سيزداد كثافة من مباراة لأخرى حتى نصل للهدف المنشود بإذن الله ونحن على أتم الإستعداد للتواجد في أي موقع لخدمة هذا البلد الطيب".

جمهور الإبتسام
التعليقات 2
1
أبو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 8 / 10 / 2010م - 4:31 م
فعلاً من شاهد المباراة أثنى على الفريق وشكر المهتمين به بدايةً بالجهاز الفني والإداري مروراً باللجنة المشرفة إلى إدارة النادي الموقرة نهايةً باللجنة الإعلامية والجماهير المؤازرة.
أو من سمع عن النتيجة انبهر بهذا التغيير وغبط الإدارة والحمد لله على كل حال.
أبارك للجميع هذه البداية الطيبة وخصوصاً اللاعبين وأوصيهم بأن لا يناموا على وسادة الفوز ويعتبروا كل مباراة قادمة بمثابة البطولة وهم أهل لذلك.

وكذلك أوصي أقطاب رابطة الجماهير بالتحلي بالصبر وسعة الصدر ولو تعرضوا للمضايقات من جماهير الأندية الأخرى وترك الرد الفعلي للأبطال داخل المستطيل الأخضر.

عذراً على الإطالة ولكم تحيااااااااااااااتي
2
ابو اياد المسبج
[ ام الحمام - ام الحمام ]: 8 / 10 / 2010م - 7:51 م
اعزائي لاعبي الفريق الأول لكره القدم
اتقدم لكم بالتهنئه بمناسبه الفوز في المباراه السابقه والروح المغايره التي ظهر بها الفريق وصارت حديث المجالس .
واحب ان اووئكد على تعليق استاذي/ ابو سعيد بأن تتناسو المباراه وتضعوا في حساباتكم ان كل مباراه قادمه تعتبر بطوله ويجب تقديم المستوى والنتيجه التي ترضي طموح اهالي ام الحمام الحبيبه.
بأسمي ونيابه عن رئيس وأعضاء مجلس اداره النادي اتقدم بالشكر الجزيل للجهازيين الفني والأداري واللجنه المشرفه على الفريق وللأخوه الأعزاء رابطه المشجعين وجماهير الأيتسام الوفيه على ماقدموا من دعم ومسانده للفريق .
عشتم وعاشت ام الحمام -- عشتم وعاش الأبتسام -- والى الأمام
اخوكم: ابو اياد المسبح - امين عام النادي