بعد فوزها على نادي المحيط

محدث بالصور: قدم الابتسام تبهر الأنظار في بداية المشوار

المركز الإعلامي عبدالله المحيميد، علي آل منصور  

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام من الظفر بثلاث نقاط ثمينة استحقها مساء اليوم بعد فوزه على بطل دوري محافظة القطيف للموسم الماضي نادي المحيط بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية بالقطيف بحضور إداري وجماهيري مميز وذلك في افتتاحية دوري مكتب محافظة القطيف لكرة القدم.

دخل الفريقان المباراة وسط أهازيج المشجعين وتستمر محاولات الفرقين للتهديف حتى كاد الابتسام أن يسجل هدفه الأول بعد تسديدة قوية من قدم اللاعب حسين شنار أخرجها حارس المحيط إلى ضربة زاوية، ولم تفلح أي المحاولات بعدها لولوج أي من شباك مرمى الفريقين لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

وفي الشوط الثاني للمباراة ظهرت رغبة لاعبي الابتسام في التسجيل والتي سرعان ما تحققت بتسجيل اللاعب حسين الطلالوة الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من هذا الشوط، وعند الدقيقة السادسة والثلاثين سجل مهاجم الفريق رضا أمان هدف الفريق الثاني بعد انفراد مع حارس مرمى المحيط.

وشهد الشوط الثاني من المباراة إصابة لاعب الفريق الكابتن أشرف النخلي والتي نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وترك هذا الفوز أثره السار على الجماهير الابتسامية والتي عبّرت بدورها عن سعادتها في عودة الفريق لنغمة الانتصارات ووعدت بمواصلة تشجيع ومؤآزرة الفريق في المناسبات القادمة.

وشكر مدرب الفريق الكابتن محمد الدشيشي إدارة النادي واللجنة الأهلية لكرة القدم وجماهير وعشاق النادي على مؤآزرتهم ودعمهم للفريق.

وقال الدشيشي: "من يملك أناس طيبين كإدارة النادي واللجنة الأهلية وهذه الجماهير يقفون من خلفه ويدعمونه لن يخيب أمله بإذن الله".

من جهته أشاد نائب رئيس اللجنة الأهلية للعبة الأستاذ محمد سيف بالجماهير التي وقفت خلف فريقها وأهدى هذا الفوز لهم لدعمهم المستمر لناديهم.

وعبر الكابتن رضا أمان مهاجم الفريق عن سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق وإرضاء هذه الجماهير التي كانت الشريك الحقيقي في انتصار اليوم.

وقد توالت الكلمات التشجيعية للاعبين في غرفة تبديل الملابس من قبل رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان والمشرف العام على ألعاب النادي الأستاذ عبدالواحد المحيميد ورئيس الرابطة الأستاذ نوح مسبح شددت من خلالها على مواصلة الجهود المبذولة من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية لما يسهم في رفع اسم نادي الابتسام وأم الحمام عالياَ.

ويأتي هذا الإنتصار بعد سلسلة من الخطوات الجدية التي قامت بها إدارة النادي في سبيل تطوير لعبة كرة القدم وإعادتها لمكانتها الطبيعية.

تجدر الإشارة إلى أن جماهير الابتسام على موعد مع فريق القدم في لقاءه أمام فريق الخويلدية عصر الجمعة القادم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

 

التغطية المصورة لمجريات المباراة:-

 

 

التغطية المصورة للحضور الجماهيري:-

التعليقات 8
1
أبو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 6 / 10 / 2010م - 6:19 م
ابتدى المشوار ويا حلاوة بداية المشور مع أول إنتصار بمؤازرة "الجمهور الراقي" الذي أتمنى بأن يكون دائماً راقياً في تشجيعه وحماسه بالأهازيج الجميلة الهادفة. أزف التهاني والتبريكات إلى اللاعبين, الجهاز الفني والإداري, اللجنة المشرفة, إلى أحبائي رئيس وأعضاء مجلس الإدارة, إلى أعضاء الشرف, إلى رجالات أم الحمام الحبيبة وإلى كل محبي الإبتسام, وحظ أوفر للأشقاء في نادي المحيط في اللقاءات القادمة.

وأول الغيث قطرة

ولكم فائق تحياااااااااااااااااااتي
2
أبو محمد
[ القطيف - أم الحمام ]: 6 / 10 / 2010م - 6:28 م
"وأول الغيث قطرة"

بل أول الغيث "محيط"

تحية لهذا الفريق البطل وألف مبروك هذا الفوز الذي أدخل السرور علينا
3
علي كعيبي
[ أم الحمام ]: 6 / 10 / 2010م - 11:00 م
في ظل اهتمام من الادارة واللجنة السنة الابتي غير , 1000مبروك وعقبال بطولة المجموعة . ودمتم سالمين
4
عــابــديــن
[ الــقــطــيــف - ام الــحــمــام ]: 7 / 10 / 2010م - 1:24 ص
الف الف مــبــرووووووووووووك

مــوفــق ياالأبـتـي ^_*
5
نادر الزين
7 / 10 / 2010م - 5:16 م
من القلب أبعث بأسمى التهاني والتبريكات إلى إدارة النادي ، واللاعبين ، والجهازين الفني والإداري ، وكذلك اللجنة المختصة بكرة القدم والتي بذلت جهداً مُضنياً من أجل الإرتقاء بهذه اللعبة ، كما أتمنى أن يتصاعد أداء اللاعبين من مباراة إلى أُخرى حتى الحصول على بطولة المجموعة بإذن الله ، ويسرني أن أهمس بكل حب في أذن اللاعب الأنيق " حسين شنار " بأن لا يؤثر ما تعرض له على نفسيته وأدائه لأنه لاعب موهوب ومؤدب وقدوة لزملائه المحترمين .
6
كعيبي
[ القطيف - أم الحمام ]: 7 / 10 / 2010م - 11:57 م
بطولة المجموعة مهرها غالي ومن الخطأ التفكير بالبطولة بمجرد فوز واحد ونحن في أولى سنة إعداد للمنافسة !
7
نادر الزين
9 / 10 / 2010م - 1:57 م
الأخ : كعيبي
لماذا هذا التشاؤم والحجر الفكري على من يتمنى الخير لفريق بلده ، إنني سوف أحسن الظن فيما ذهبت إليه بأنك تقصد عدم المبالغة لئلا يُصاب اللاعبين بالغرور ، ولكن كما قال عالم الإدارة " ستيفن كوفي " إبدأ والنهاية في ذهنك . وأذكرك ببيت الشعر الذي يقول : ومن يتهيّب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر . أرجوك أن تنضم لقافلة المتفائلين وأوافقك بتوخي الحذر . ودمت بخير .
8
أبو كرار
[ أم الحمام - القطيف ]: 9 / 10 / 2010م - 10:28 م
الحمد لله على الفوز وعقبال جميع المباريات الباقية وصراحة أنا فرحان والي زاد الفرحة فوزنا على البطل العام الماضي يعني نحن نستحق البطولة هالسنة 2010 ونتمنى لكم بالتوفيق والنجاح والفوز الثمين على بقية الفرق.

ملاحظة

لاحظت بأن الشعار القديم الموجود في الفانيلة الفريق لدى النادي الأبتي لم يتغيرا .