اختيار «الدكتور خالد الزاير» و «الإعلامي سجاد الكعيبي» ضمن بعثة الأخضر المشاركة في تصفيات التأهل لكأس العالم بكوريا الجنوبية

الإعلامي سجاد الكعيبي برفقة الدكتور خالد الزاير
المركز الإعلامي  

أختار الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة الأستاذ محمد المنيع، دكتور نادي الابتسام خالد جمال الزاير ومدير المركز الإعلامي بالنادي سجاد أحمد الكعيبي، ضمن البعثة الرسمية للمنتخب السعودي الأول، خلال مشاركتها في البطولة الآسيوية الثامنة عشر، والمقرر إقامتها في جمهورية كوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير الجاري، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم 2019م المقرر إقامتها في دولتي ألمانيا والدانمارك.

حيث من المقرر أن يغادران الزاير والكعيبي إلى كوريا الجنوبية يوم غدً السبت الموافق 13 يناير 2018م، وذلك برفقة البعثة الرسمية للمنتخب السعودي الأول لكرة اليد.

ويُعتبر الدكتور الزاير أحد أبرز المختصين في علاج إصابات الملاعب بالمملكة العربية السعودية، وقد سبق له المشاركة مع المنتخبات الوطنية لكرة اليد بمختلف فئاتها السنية في العديد من البطولات الدولية وكذلك المعسكرات.

فيما يُعتبر الكعيبي أحد الإعلامين متعددين المواهب، وقد سبق له المشاركة في تغطية أحداث العديد من البطولات على المستوى الدولي، كما أنه يعمل ضمن فريق عمل المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد منذ عام 2013م حتى الأن.

وبدورها تتمنى إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فيصل الحميدي وكافة منسوبي النادي، خالص التوفيق والنجاح للزاير والكعيبي في مهمتهم الوطنية، كما يتمنون التوفيق لبعثة المنتخب السعودي المشاركة في البطولة نحو بلوغ التأهل لكأس العالم للمرة التاسعة تاريخياً.