قدم الابتسام الناشئة تواجه مضر في ختام لقائتهم بتصفيات القطيف

يختتم فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الابتسام لقائته في تصفيات دوري مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف بمواجهة فريق مضر عصر اليوم الجمعة عند تمام الساعة الرابعة والربع، على ملعب نادي المحيط بالجارودية، وذلك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات.

وفي اللقاء الأخير الذي سيقام ضمن التصفيات سيلعب الترجي مع الخويلدية عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً على نفس الملعب كذلك.

حيث تمتلك جميع الفرق الأربعة المشاركة في التصفيات ثلاث في رصيدها، ويحتل الابتسام المركز الرابع، فيما يتصدر الترجي بفارق الأهداف، ويأتي بعده مضر في الوصافة، ثم الخويلدية ثالثاً.

وسيلعب الفريق الابتسامي اللقاء بشعار الفوز فقط مع انتظار ما ستؤول له نتيجة المباراة الأخرة، حيث يتأهل فريق واحد فقط عن مكتب المحافظة لتصفيات بطولة المملكة المؤهلة للعب في الدوري الممتاز.

يذكر بأن الابتسام يمتلك فارق تهديفي بالسالب بواقع (-٣)، فيما يمتلك الترجي فارق تهديفي بالموجب بواقع (+٥)، وإما مضر فمتعادل بما له وما عليه من الأهداف، فيما أن الخويلدية يمتلك فارق تهديفي بالسالب بواقع (-٢)، ويؤمل الابتسام في الفوز بفارق يزيد عن هدفين مع ترقبه لفوز الخويلدية على الترجي بفارق هدف واحد أو تعادلهم.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام