سحب قرعة المربع النهائي لدوري مكتب القطيف لناشئين القدم والابتسام يبدأ بلقاء الترجي ثم الخويلدية وبعده مضر

ناشئين قدم الابتسام

سٌحبت ظهر اليوم الاحد قرعة المربع النهائي لبطولة دوري أندية مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف، والذي سيلعب بنظام الدوري من دور واحد بمشاركة أربعة أندية: (الابتسام –مضر – الترجي - الخويلدية).

وأسفرت نتائج القرعة عن لعب الابتسام مع الترجي في أول اللقاءات، فيما سيلعب مضر مع الخويلدية في ثاني المباريات، وذلك ضمن الجولة الأولى التي ستقام يوم الجمعة بتاريخ ٢٠ ربيع الأول ١٤٣٩هـ الموافق ٨ ديسمبر ٢٠١٧م.

وستلعب مباريات الجولة الثانية يوم الثلاثاء بتاريخ ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ الموافق ١٢ ديسمبر ٢٠١٧م، حيث سيجمع اللقاء الأول الابتسام مع الخويلدية، وسيلتقي الترجي مع مضر في اللقاء الأخر.

وستكون مباريات الجولة الثالثة والأخيرة يوم الجمعة بتاريخ ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٩هـ الموافق ١٥ ديسمبر ٢٠١٧م، حيث سيلعب في اللقاء الأول الابتسام مع مضر، بينما سيلتقي الخويلدية مع الترجي في اللقاء الثاني.

هذا وستكون جميع اللقاءات على ملعب نادي المحيط بالجارودية، وسيلعب اللقاء الأول عند تمام الساعة الرابعة والربع عصراً، فيما سيلعب اللقاء الثاني عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

يذكر بأن الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في الترتيب العام للمربع النهائي سيتأهلان لتصفيات بطولة المملكة المؤهلة للعب في الدوري الممتاز.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام