الحميدي: نعتذر لمحبي الابتسام على الخسارة القاسية:

شباب قدم الابتسام يتلقون الخسارة من المحيط ويختتمون موسمهم بالمركز الثالث

شباب قدم الابتسام

تلقى فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بنادي الابتسام للخسارة من نظيره المحيط في ختام لقائتهم بدوري أندية مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقطيف بجولته الخامسة والأخيرة، وذلك بنتيجة قوامها (١-١٢)، في اللقاء الذي جمعهم على الملعب الرديف لنادي الاتفاق بالدمام أمس الاثنين.

وبهذه الخسارة بقي الابتسام في مركزه الثالث بسلم الترتيب العام لفرق الدوري بعد أن تجمد رصيده عند أربع نقاط، فيما رفع المحيط رصيده إلى ١٠ نقاط تصدر بها الترتيب.

 

الحميدي: نعتذر لمحبي الابتسام على الخسارة القاسية

وصرح رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام والمشرف العام على لعبة كرة القدم بالنادي الأستاذ فيصل بن علي الحميدي فور نهاية المباراة بتقديمه الاعتذار لمحبي نادي الابتسام ومنسوبيه على النتيجة القاسية التي تلقاها فريق درجة الشباب من نظيره المحيط في مباراتهم الأخيرة بالدوري.

وأرجح الحميدي الخسارة إلى عدة أسباب، ومن اهمها الغياب المفاجئ إلى حارس الفريق الاساسي علي العاقول وبدون أي عذر مسبق، إضافة إلى ظهور غالبية لاعبين الفريق دون مستواهم المعهود، وآخرها حصول نجم الفريق مصطفى سقيط على البطاقة الحمراء مطلع انطلاقة الشوط الثاني، وانقطاع لاعبين أساسيان وهما علي ياسر عبدالعال وجمال شنار عن التمارين أثر سلباً على المستوى العام للفريق.

وأفاد الحميدي أنه سيعقد اجتماع طارئ مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري مساء اليوم الثلاثاء لمناقشة الأسباب التي أدت إلى هذه الخسارة الكبيرة، وبعدها سيتم اتخاذ ما يلزم من قرارات لوضع الفريق في مساره الطبيعي.

وأشاد الحميدي بمستوى فريقي درجتي البراعم والناشئين، متمنياً أن يكونا حصان الابتسام الرابح في بقية مبارياتهم بالدوري.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام