ضمن استعدادها لدوري المحافظة

قدم الابتسام تهزم السلام ودياً

المركز الإعلامي علي آل منصور  

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام على نظيره بنادي السلام بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في دوري محافظة القطيف.

وقد قدم الفريق أداءً جيداً استطاع من خلاله فرض سيطرته على مجريات اللقاء وخصوصا الشوط الثاني الذي شهد تسجيل أهداف المباراة حيث افتتح فريق السلام التسجيل، لكن سرعان ما عاد فريق الابتسام لمعادلة النتيجة والتقدم بنتيجة المباراة عن طريق اللاعب حسين الطلالوة.

وعن نتيجة المباراة عبر مدرب الفريق الكابتن محمد الدشيشي عن رضاه التام عن الفريق وقال "النتيجة الإيجابية هذه أتت نتيجة الانتظام في التدريبات خلال الإسبوع الفائت والفريق قدم مباراة من ابدع مايكون".

وأضاف الدشيشي "من ناحية التكتيك والمهارة وحتى في اللياقة كان اللاعبين ممتازين والبدلاء أيضاً قدموا أداءً ممتاز وأشكرهم على هذه المباراة كما أتمنى أن يستمروا على هذا النسق وأيضا لا أنسى أن أشكر الكابتن أشرف الذي أعطى الفريق الروح و كان قائدا مميزا داخل الملعب".

من جانبه أشاد الكابتن علي عبدالعال بالأداء الجماعي الممتاز الذي قدمه الفريق في المباراة بغض النظر عن النتيجة التي انتهى بها اللقاء.

يذكر أن الفريق خاض عدد من اللقاءات الودية استعداداً لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي القادم مع فرق الثقبة، رأس تنورة، النور بالإضافة إلى أحد فرق الحواري من بلدة القديح.

التعليقات 3
1
أبو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 25 / 9 / 2010م - 11:38 م
ألف مبروك المستوى قبل النتيجة وقدم الإبتسام تبشر بالخير وقد شاهدت الشوط الأول لمباراة الإبتسام والنور وأسعدني الإنتشار الجيد واللمسات المميزة للاعبين, وقد وضحت بصمات المدرب على الفريق وأتمنى بأن يكون القادم أحلى وخصوصاً مع بداية الدوري وقد صرحت إلى المشرف الرياضي الأخ أبو أحمد سابقاًبأن باستطاعة لاعبين كرة القدم سحب البساط الجماهيري من بقية الألعاب بمستوياتهم الراقية والنتائج الإيجابية, وخصوصاً مع تواجد اللجنة الموقرة وعملها المثمر وتعاونها الإيجابي مع الأعزاء رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومتابعة اللجنة الإعلامية من خلال الموقع الرسمي لنادي الإبتسام والقادم أحلى بمشيئة الباري عز وجل.

ولكم خالص تحياااااااااااااااااتي
2
ابو فارس
[ ام الحمام - القطيف السعوديه ]: 26 / 9 / 2010م - 4:05 ص
السلام عليكم ماشاء الله عليك كفيت ووفيت يا ابو سعيد الغالي
نتمنى من الله العلي القدير ان يوفقهم
ويجعلوا الابتسام نصب اعينهم وقلوبهم
(قادرين) وننتظر الدوري بفارغ الصبر
والى الامام ياليوث الابتسام
مع تحيات ابو فارس
3
الإبتي سام
[ ام الحمام ]: 26 / 9 / 2010م - 7:52 ص
ما يعاني منه فريقنا في السابق:

1- عدم الإنتظام في التدريب .
2- محاربة الفريق في حال عدم الحصول على مركز أساسي.

حاليا أرى بأن لاعبينا يمتلكون من الثقافة ما يجعلهم يدركون تماما معنى النقاط السابقة.

ما يميزينا و أتمنى من الجميع كل حسب قدرته تعزيز هذه النقاط في الفريق الا وهي.

1- اللعب بتركيز عالي و بحس وطني قتالي مع الإنتظام في النواحي التكتيكيه.

2- الغيره .. موجوده وكل لاعبينا ولله الحمد غيروين على شعارهم.

3- التواضع عند الفوز و التألم عند الهزيمه.

شيء آخر الا وهو الثقه بالنفس و تطوير المستوى بحيث يدرك كل لاعب أن له كل الإمكانيات التي تجعل منه نجم متى ما حافظ على التدريب و اجتهد في تطوير نفسه و أعطى كل ما يملك داخل الملعب.