جوال الابتسام يقيم حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانية الأولى

المركز الإعلامي  

 

أقام جوال نادي الابتسام مساء أمس الثلاثاء حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانية الأولى والتي رعاها مكتب الوطيد للاستثمارات العقارية وذلك على الصالة الصغرى بالنادي.

وقد حضر الحفل كل من رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان والأمين العام الأستاذ نزار مسبح وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ جعفر مسعود والأستاذ حميد عبيد وممثّل مكتب الوطيد العقاري الأستاذ عبدالله شهاب ورئيس اللجة الإعلامية بالنادي الأستاذ جعفر أمان وعدد من منسوبي النادي بالإضافة إلى المشتركين الفائزين بجوائز المسابقة.

وافتُتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقاها على مسامع الحضور الأستاذ علي الحايك المدرس ببرنامج علوم القرآن الكريم بأم الحمام.

بعد ذلك رحّب المشرف على جوال نادي الابتسام الأستاذ جعفر أمان بالحضور وقدّم الشكر والتقدير لمكتب الوطيد العقاري لتبنيه ورعايته للمسابقة ودعمه السخي اللامحدود لكافة أنشطة النادي.

وفي كلمة لرئيس النادي أشار الأستاذ فوزي أمان إلى أن المسابقة تهدف إلى ضمان المشاركة الفعالة بين المشتركين في خدمة جوال الابتساممن جهة والجوال من جهة أخرى للقيام بالواجبات بمستويات عالية.

وأضاف أمان "أن فكرة المسابقة من شأنها تعزيز تبادل المعلومات وتشجيع الحصول على التميز بين المشتركين".

وأشاد الأستاذ عبدالله آل شهاب في كلمته بجهود إدارة النادي منذ تسلمهم زمام العمل مما أنتج حراكاً رياضياً وثقافياً مميزاً في المجتمع كما أشاد بالدور الذي يلعبه جوال نادي الابتسام في ربط المجتمع بعضه ببعض.

وفي نهاية الحفل قام كل من الأستاذ فوزي أمان و الأستاذ عبدالله شهاب بتوزيع الجوائز على المشتركين الرابحين، كما تم التقاط صور جماعية للحضور وتناول المرطبات.

صور من الحفل:

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

حفل الجوال

التعليقات 2
1
علي حسين-أبو سلمان
[ ام الحمام ]: 23 / 9 / 2010م - 5:58 ص
ماشاء الله كل يوم يثبت الأستاذ جعفر أمان - أبو رضا بأنه اعلامي من الطراز الأول ومن نجاح اعلامي الى آخر، وهه ليست مجاملة بل كل يوم نشهد قفزة في مجال اعلاميفي النادي بعد أن كان النادي بلا اعلام كما كان بلا أشياء كثيرة. وابرز الأدلة على تميز الأستاذ أبو رضا هذا الموقع المتجدد والذي يبرز لنا أنشطة النادي ثم جوال النادي والذي أصبحنا لانستطيع الاستغناء عنه وما يميزه من زجهة نظري هو المصداقية والتجدد والتطور ومتابعة كافة الأحداث بصياغة جميلة ومشوقة، وهذا الحفل الذي أقيم خير شاهد على المصداقية.
فالى الأمام يا ابتسام والى الأمام أستاذ جعفر.
تحياتي..أبو سلمان
2
أم محمود
[ ام الحمام ]: 23 / 9 / 2010م - 8:28 ص
شكرا للجوال والمشرف عليه على المسابقة الجميلة وشكرا لمكتب الوطيد العقاري على تكفله بالجوائز ونتمنى تكرار المسابقة.
تعليق الإدارة:الأخت/أم محمود نتمنى فعلاً أن تكونوا قد استفدتم واستمتعتم بالمسابقة الرمضانية وأنقل لكي ولكل المشتركين والمشتركات والقراء تحيات صاحبي مكتب الوطيد للاستثمارات العقارية، ونعدكم بتكرار المسابقة بعد أن لمسنا نجاح المسابقة الأولى. وتقبلي تحياتي مشرف الجوال