أوضح بأن اشراك الحارس الناشئ «جاسم المرهون» أساسياً لاجتهاده والتزامه بالتدريبات:

مدرب قبضة الابتسام «الشرفا»: الروح القتالية وراء انتصارانا على النجمة

قبضة الابتسام وعزيمة الفوز قبل انطلاقة المواجهة

ذكر مدرب الفريق الاول لكرة اليد بنادي الابتسام الوطني القدير هاشم الشرفا بأن أبرز الامور والمقومات التي أدت الى فوز الفريق الابتسامي على نظيره بنادي النجمة أمس الجمعة بنتيجة (29-26) في رابع جولات دوري الدرجة الاولى هي توفيق الله سبحانه وتعالى في بادئ الامر، ومن ثم بروز أكثر من نجم في اللقاء بجانب، الروح القتالية العالية التي ظهر بها أفراد الفريق، وبالخصوص في شوط المباراة الثاني، وكذلك قراءة الخصم والحد من خطورة أبرز لاعبيه، مع استغلال الفرص الهجومية وصلابة خط الدفاع لدينا.

وأضاف الشرفا بأن أهم ما يحتاجه الفريق خلال الفترة المقبلة هو المواظبة على التدريبات اليومية، إضافة لعودة اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن. 

وعن إشراكه لحارس درجة الناشئين بالنادي جاسم المرهون بصورة أساسية في هذا اللقاء، أوضح الشرفا بأن مشاركة المرهون جاءت نظير اجتهاده والتزامه بالتدريبات اليومية، مؤكداً بأن المرهون هو أحد الحراس الجيدين والمجتهدين، وأن أبرز ما يميزه عن بقية حراس الفريق هو تمكنه من التصدي للكرات المسددة من خارج منطقة التسعة أمتار، وهو ما يتناسب مع خطة الفريق الدفاعية المغلقة.

وختم الشرفا حديثه بقوله: "ثقتي في أبنائي اللاعبين كبيرة، ومتى ما تواجد جميع عناصر الفريق، فإن التوفيق سيكون حليفنا بإذن الله تعالى".

يد الابتسام مع النجمة - الحارس جاسم المرهون