في مباراة شهدت تسجيل 10 أهداف:

قدم الابتسام الشابة تتعادل مع الهداية في افتتاح لقاءتهم بالدوري

جانب من اللقاء (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي  

تعادل فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي الابتسام مع نظيره بنادي الهداية بنتيجة خمسة أهداف لمثلها، في افتتاح لقاءات الابتسام بدوري أندية مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف، والذي جمعهم أمس الثلاثاء على الملعب الرديف بنادي الاتفاق في الدمام، ضمن الجولة الثانية من الدوري.

وتمكن الهداية من تسجيل هدفه الأول بعد مضيء سبع دقائق فقط من انطلاقة المباراة عن طريق ضربة جزاء، ولم يمضي قليلاً حتى استطاع الابتسام تسجيل هدف التعديل، وعاد الهداية مجدداً وتقدم بالنتيجة وعادله الابتسام مباشرة، وعاد الهداية مجدداً للتقدم بالنتيجة (٢-٣)، وتمكن الابتسام من تعديل النتيجة ومن ثم التقدم بنتيجة (٤-٣)، انتهت على أثرها مجريات الشوط الأول.

وفي منتصف الشوط الثاني سجل الهداية هدف التعادل، وبعدها سجل هدف التقدم بواقع (٤-٥) في العشر الدقائق الأخيرة، قبل أن يعود الابتسام ويسجل التعادل عن طريق ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الطرفين بواقع خمسة أهداف لكل منهما.

وبهذه النتيجة يحصد الفريقان أول نقطة لهما في رصيدهما بسلم الترتيب العام لفرق وضعتهما في المركزين الثالث والرابع على التوالي، ويتصدر المحيط الترتيب بأربع نقاط، وهو نفس الرصيد الذي يملكه الترجي صاحب المركز الثاني، فيما يقع مضر في المركز الخامس والأخير بدون أي نقطة.