طائرة الابتسام الناشئة تحلق في سماء أهلي جدة

المركز الإعلامي  

حلق فريق كرة الطائرة لدرجة الناشئين بنادي الابتسام بالفوز على نظيره بالنادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الجمعة ٦ أكتوبر ٢٠١٧م ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز عن المجموعة الأولى.

وأستطاع الفريق الابتسامي الفوز بنتيجة الشوط الأول من اللقاء بواقع (٢٤-٢٦)، وعاد الأهلي لأجواء اللقاء وكسب الشوط الثاني بنفس النتيجة أيضاً، بعدها تمكن الابتسام من الظفر بنتيجة الشوط الثالث بواقع (٢٠-٢٥)، ثم تفوق في الشوط الرابع بنتيجة (٢٥-٢٧)، ليعلن بذلك الفريق الابتسامي فوزه بالنتيجة النهائية للمباراة بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للأهلي.

وفي باقي نتائج لقاءت المجموعة ضمن نفس الجولة حقق الخويلدية الفوز على الجواء بثلاثة أشواط نظيفة، وخسر الترجي بنفس النتيجة من فريق الزيتون.

وبهذه النتائج حصد الفريق الابتسامي أول ثلاث نقاط له في رصيده وضعته في المركز الثالث بسلم الترتيب العام لفرق المجموعة، متساوياً بالرصيد نفسه مع فريقي الخويلدية والزيتون اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني على التوالي بفارق الأشواط ونقاطها، فيما وقعت فرق الأهلي والترجي والجواء في المراكز من الرابع حتى العاشر على التوالي بدون أي نقطة.