ومن كان همه أقصى العلا يصل

ما أجمل الحياة حين تعمل مع أشخاص بمنتهى الروعة والبساطة والوداعة، متحابون ومميزون بخلقهم وتعاملهم الراقي وبمحبتهم الصادقة وبقلبهم الطيب الذي لا يعرف الحقد أو الحسد أو الغيرة، تجمعوا على الخير وعلى خدمة النادي، أهدافهم واحدة وواضحة، تجمعهم روح الأخوة الصادقة والعمل الجماعي التطوعي الممتع بإضفائهم عليه جو خاص وجميل من العمل النظيف والمثابرة، وأنت بينهم لا تشعر بضيق أو حزن أو ملل أو كلل أو أنك غريب، بل تشعر أنهم يد واحدة وقلب واحد وجزءً منك لا يتجزأ.

يشعرونك بالأمل والتفاؤل والسعادة وبهمتهم العالية وطموحهم اللامحدود، يأخذون بيدك إلى الأمام الى النجاح الى الرقي والتقدم والازدهار، شعلة من الحيوية والنشاط يسعون دائماً وأبداً للإنجاز، وحقاً دائماً هم في المقدمة يسابقون الزمن لتنفيذ الخطط الطموحة وتحقيق الأهداف المنشودة رغم قلة الامكانيات المادية التي تعتبر الشريان الحقيقي للسير قدماً بهذا النادي إلى منصات التتويج.

أعجبني روح الفريق الواحد فيهم، أعجبني غيرتهم على بلدهم وناديهم، لا أحد يتعدى على الأخر، كلهم كالجسد الواحد كالبنيان المرصوص، يجتمعون على المحبة والمودة والإخلاص والعمل بتفان واجتهاد، لا يعرفون لليأس طريق، أينما وجد العمل أتجهوا لإنجازه بدقة ومصداقية، حقاً أنهم فريق أداري مميز مبدعين ومتميزين بصفاتهم النبيلة وبجرأتهم على قول الحق والبحث عن الحقيقة أينما وجد الإنجاز والتميز تجدهم.

همتهم عالية، وطموحاتهم سامية، وقدراتهم كبيرة وعظيمة، لا يعرفون الفشل أو التقاعس في العمل، دائماً يسعون إلى القمة وبأهدافهم السامية يتألقون بين الكثيرين، تجدهم في كل مكان وزمان تجدهم في كل ملعب وصالة رياضية، تجدهم في وسط المجتمع وفي المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

لا يكتفون بالمشاهدة بل بالمشاركة الفعالة من مبادرات وأنشطة وفعاليات وأعمال تطوعية ومشاريع رائدة مفيدة، همهم مصلحة الابتسام وسمعته وتفوقه ونجاحاته، أينما وجد أناس مبدعون وفرق ناجحة ومتميزة يكرمونهم ويقفون بجانبهم ويدعمونهم بكل ما يستطيعون من دعم معنوي ومادي. إدارة طموحة لا يهابون الصعاب أو التحديات، حقاً أسم على مسمى يا إدارة البنفسج.

لقد أنجزوا وحققوا اخوانهم في الإدارات السابقة الكثير من البطولات والنتائج الايجابية وهذا لن يكتفوا به، بل يطمحون إلى المزيد بدخولهم إلى قلوب الجماهير المحبة والعاشقة، ومشاركتهم همومهم وآرائهم ورغباتهم، يسطرون محبة كبيرة وتميز جميل فريد من نوعه.

أدارة النادي بجهودها الطيبة والحثيثة وبرقي تعاملها وطيب أخلاقها وبساطتها ستبقى دائماً الأفضل والأميز، فهي إدارة متكاملة ونتمنى التوفيق من الله عز وجل لتكملة المشوار. كم أشكر الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة العظيمة، نعمة هؤلاء الشباب المتألق والمتدفق حيوية ونشاط.

لن أنسى الشخص الرائع الذي يستحق كل المحبة والتقدير والاحترام الذي يعطي الكثير ولا ينتظر مقابلاً، والذي له لمساته الخاصة في تعامله الراقي مع مجلس الإدارة، والذي بكلامه الطيب والمشجع والمحفز لنا، يزيد من إصرارنا للعمل وأن نطمح أكثر للتميز وأن نتحدى الصعاب لنصل إلى ما نطمح ونصبوا إليه.

الإنسان المعطاء عنوانا للوفاء، الإنسان الذي همه أن يرى الابتسام يتوشح بالذهب ورايته عالية خفاقة في كل المحافل والمناسبات يساعد ويعطي لنرتقي ونتميز ونكتسب الخبرات والمؤهلات والمهارات، انه عضو الشرف الداعم والمبدع والمتميز! وجود مثله نادراً وأمثاله قلة في زمننا هذا. أتمنى من المولى عز وجل أن يجزي كل داعم لنا كل خير فهو يستحق كل الخير.

أما عن الإنسان المجتهد والمثابر نموذج يحتذى به في الاجتهاد والطموح والسعي للأفضل، حبه للعمل التطوعي والسعي من خلاله للإنجاز شغله الشاغل يبذل كل ما بوسعه للتقدم والنجاح، هو من يرغمنا على احترامه وتقديره، كل الاحترام والحب لأعضاء مجلس الإدارات السابقة وأعضاء مجلس الادارة الجدد برئاسة الاخ فيصل علي الحميدي، راجياً الله التوفيق للجميع وتقبلوا تحياتي ودعواتي لكم بالخير يا أهل الخير.

 

تفاءلوا فالهموم مثل الغيوم، ما تراكمت إلا لتمطر.

 

عاشق الابتسام / فوزي بن احمد امان

 

عضو شرف