بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية

الابتسام يدشن شعار النادي الجديد ويكرم ألعابه المتفوقة

المركز الإعلامي شبكة القطيف الرياضية  
دشن مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف علوي مكي ال ابراهيم والفنان التشكيلي علي الصفار مع إدارة نادي الابتسام برئاسة فوزي أمان شعار النادي الجديد في الحفل التكريمي الأول الذي أقامه النادي للألعاب المتفوقة في الموسم الرياضي الماضي والذي أقيم في إحدى صالات الأفراح بأم الحمام وسط حضور رياضي وإجتماعي كبير يتقدمهم الحكم الدولي في كرة الطائرة ناصر المهنا ورئيس أعضاء شرف نادي الابتسام عبدالعزيز الرضوان وقائد منتخب المملكة لكرة اليد السابق وإداري نادي الخليج الحالي أحمد حبيب وعدد من أعضاء مجالس إدارات الأندية ورجال الدين.

 وأستغلت إدارة النادي حفل التكريم للإعلان بشكل رسمي عن تدشين الجوال والموقع الرسمي للنادي وإعلان المشاريع المستقبلية كبناء صالة للألعاب الرياضية المختلفة ومقر كبير لإدارة النادي والذي تولى مسئوليته عضو شرف النادي المهندس جاسم قوأحمد، والذي قام بشرح تفصيلي مصور عن المخططات الهندسية للمشروع.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد كبير من الشخصيات الرياضية والمؤسسات الداعمة ورجال الدين، كما تم تكريم بعض وسائل الإعلام، إضافة الى الفرق المتفوقة كلعبة كرة الطائرة والتي حققت درع وكأس دوري الدرجة الأولى، إضافة الى لعبة كرة اليد والجمباز والدراجات وكرة المضرب.

 وأشاد رئيس مجلس إدارة النادي فوزي أمان بالإنجازات التي حققتها فرق النادي المختلفة وخاصة لعبة كرة الطائرة خلال كلمته الإفتتاحية في الحفل، معتبراً "أن تكريم المتفوقين واجب عليهم نظير ما قدموه من جهد كبير لإسعاد جماهيرهم"، داعيا في الوقت ذاته جميع المهتمين الى دعم مشروع "الف بالف" وهو شعار الحملة التي أطلقتها إدارته لجمع التبرعات لبناء المشاريع المختلفة للنادي.

من جهته أبدى علوي مكي ال ابراهيم سعادته بعودة الإستقرار الى نادي الابتسام والذي ظل فترة طويلة من الزمن يعاني من فراغ إداري، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه المجلس الجديد في عودة الحياة الى النادي.

وأمتدح الفنان علي الصفار أحد أعضاء لجنة مسابقة شعار النادي الجديد إضافة الى عضو مجلس إدارة النادي جعفر أمان والفنان التشكيلي الأخر منير الحجي الشعار الذي تم إختياره للمرحلة القادمة، وأضاف "لقد قدمت للجنة العديد من الشعارات ولكن هذا الشعار والذي صممه عبدالرحمن الملاحي له مدلولات وتعبيرات عميقة وجميلة جعلته الأفضل من بين جميع الخيارات".

تكريم نادي الابتسام 1431

                                علوي مكي يلقي كلمته في الحفل

تكريم نادي الابتسام 1431-2

                                      مقدم الحفل جعفر أمان

تكريم نادي الابتسام 1431-4

                                        جانب من الحضور

تكريم نادي الابتسام 1431-3

                            فريق كرة الطائرة أثناء حفل التكريم

تكريم نادي الابتسام 1431-6

              أحمد حبيب وعلوي مكي يكرمان أحد الرياضيين المتفوقين

تكريم نادي الابتسام 1431-7

                   الحكم الدولي ناصر المهنا يكرم مدرب كرة الطائرة

تكريم نادي الابتسام 1431-11

                                        جانب من الحضور

تكريم نادي الابتسام 1431-12

  المهندس جاسم قوأحمد ورئيس النادي أثناء شرح مشروع بناء الصالة والمقر الإداري

تكريم نادي الابتسام 1431-9

                           صورة للمخطط المرسوم لبناء المشروع

تكريم نادي الابتسام 1431-13

                    علي الزاير أثناء تدشين شعار النادي والجوال رسميا

تكريم نادي الابتسام 1431-10

                                      جانب من الحضور