في حفل كبير وبحضور رياضي

اليوم: الابتسام يحتفل بفرقه المتفوقة ويدشن شعاره الجديد

 

احتفل أهالي أم الحمام بمحافظة القطيف بالفرق المتفوقة بنادي الابتسام في أمسية رمضانية كبيرة احتضنتها قاعة دنيتي للاحتفالات وسط حضور رياضي مميز بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف علوي مكي آل ابراهيم ، حيث انطلق الحفل بكلمة لرئيس النادي فوزي أحمد أمان الذي قدم شكره للداعمين وطالب بوقفة الجميع في الفترة القادمة.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل بعدد من الكلمات ، ثم تم تدشين شعار النادي الجديد من خلال مسابقة أقيمت سابقا وفاز بالتصميم عبدالرحمن الملاحي.وتم الاطلاع على المشروع المقترح لصالة ألعاب النادي ومبنى الادارة من خلال شرح المهندس جاسم آل قو أحمد.

وتم بعد ذلك تكريم الداعمين والفرق المتفوقة في النادي حيث تم تكريم ( الميدان الرياضي ) في الحفل لتغطية ودعم أخبار النادي خلال الموسم المنصرم وتسلم الدرع التكريمية الزميل / علي اليوسف نائب رئيس القسم الرياضي .

كما تم تكريم الفرق وعلى رأسها فريقا كرة الطائرة الحاصل على درع دوري الأولى للموسم السابق والصاعد الى دوري الأضواء حيث شارك في التتويج الحكم الدولي للطائرة ناصر المهنا.ثم فريق كرة اليد الحاصل على المركز الثاني لكأس الاتحاد والمركز الثالث في الدوري حيث شارك في التكريم أسطورة كرة اليد السعودية في المنتخب الأول ونادي الخليج السابق أحمد حبيب ، ثم تكريم فرق الجمباز والتنس الأرضي والسباحة والدراجات.

أحمد حبيب يكرم فريق اليد


 

 

 

 

 

علي اليومسف يتسلم درع الميدان

 

 

 

 

 

جانب من الحضور