تم تكريم أكثر من 180 شخصاً

تحديث: نادي الابتسام أقام حفله التكريمي الأول وسط نجاح باهر وحضور حاشد

المركز الإعلامي  

بنجاح باهر أقام نادي الابتسام مساء الجمعة فعاليات الحفل التكريمي الأول للفرق المتفوقة والشخصيات الداعمة للنادي وذلك على قاعة "دنيتي" بحضور رجال دين وشخصيات اجتماعية ورياضية وإعلامية مرموقة من داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى حشد من منسوبي وجماهير نادي الابتسام وأهالي أم الحمام.

وشمل الحفل الذي قدم له الأستاذ جعفر راضي آل أمان رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي كلمات ثلاث لرئيس نادي الابتسام الأستاذ فوزي أحمد أمان ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ عبد العزيز أحمد الرضوان ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة القطيف الأستاذ السيد علوي مكي آل إبراهيم.

وتخلل ذلك عرض فيديو لكلمات ثلاث لأصحاب السماحة الشيخ عبد الحميد الشيخ منصور المرهون والشيخ غازي شبيب الشبيب والسيد مرتضى السيد محمد السادة شددوا من خلالها على أهمية دعم النادي والالتفاف حوله من قبل المجتمع للنهوض به على كافة المستويات لما في ذلك من صلاح وبناء للمجتمع.

كما احتوى الحفل فقرات تعريفية بالمشاريع والخطط الإستراتيجية لنادي الابتسام والتي تم عرضها من خلال تقرير مصور يحاكي الوضع الحالي للنادي والخطة المستقبلية لتطويره وتحسين منشآته.

بعد ذلك قام الأستاذ عبدالله علي الزاير بتدشين ثلاث مشاريع إعلامية مهمة بالنادي هي: الشعار الجديد والموقع الرسمي وجوال نادي الابتسام.

كما قام المهندس جاسم آل قو أحمد بشرح المخططات الهندسية لكل من المقر الجديد لإدارة النادي وصالة الألعاب المغلقة والتي تنوي إدارة النادي تشييدهما قريباً.

ليتم لاحقاً مناقشة وطرح الأسئلة المباشرة المتعلقة بمشاريع النادي من قبل الحضور على كل من رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان والمشرف الهندسي على المشاريع الاعمارية للنادي المهندس جاسم آل قو أحمد.

 وفي نهاية الحفل تم تكريم أكثر من 180 شخصاً بين رجال دين وشرفيين واعلاميين وشخصيات داعمة للنادي ومؤسسات أهلية واجتماعية ولجان رياضية ولاعبي الفرق المتفوقة، فيما تناوب على عملية التكريم عدد كبير من ضيوف الحفل.

ولقي حفل التكريم الأول لنادي الابتسام اعجاباً كبيراً لدى الحضور معززاً بذلك النظرة التفاؤلية تجاه مستقبل النادي، فيما أشاد عدد من ضيوف الحفل البارزين بالعمل المتواصل من قبل إدارة النادي وتوقعوا نجاحا وتقدماً جلياً لمسيرة النادي. (وسيقوم الموقع بعرض كلماتهم في وقت لاحق).

لقطات من الحفل:

حفل التكريم

حفل التكريم

 حفل التكريم

حفل التكريم

حفل التكريم

كامل التغطيات المصورة للحفل التكريمي على صفحتنا على الفيسبوك عبر الروابط التالية:-

التعليقات 16
1
أحمد حسين
27 / 8 / 2010م - 10:34 م
الله يعطيكم العافية وهذا التكريم كان مهم خاصة واحنا ننتظر بداية موسم جديد ومحتاج نحفز اللاعبين
شكرا للداعمين وشكرا للاعبين وشكرا لادارة النادي
شكرا لكل القائمين على المسرح والمنظمين وشكرا للاستاذ جعفر أمان والذي يظل نجما دائماً
وكما قال ويقول دائما
عشتم وعاشت أم الحمام
عشتم وعاش الابتسام
أخوكم محب الابتسام
2
حسن
[ ام الحمام ]: 27 / 8 / 2010م - 10:35 م
الحفل ناجح وشكرا لكم
3
علي حسن
[ ام الحمام ]: 27 / 8 / 2010م - 10:38 م
الحفل ناجح صحيح لكنه طويل جدا أرجو في المرات القادمة ان يتم الاختصار ليكون مشوقا أكثر
وحقيقة عجبتني الفواصل المعروضة بين الكلمات صوت وصورة
الله يعطيكم العافية وكل انتصار وحفل وانتم بخير.
4
حمندي
[ ام الحمام ]: 27 / 8 / 2010م - 10:43 م
في انتظار التفاصيل وكما تعودنا منكم على التميز نتوقع التميز في تغطيتكم.
موفقين
5
عبدالرحمن الملاحي
[ أم الحمام - القطيف ]: 28 / 8 / 2010م - 6:04 م
عمل جبار يشكر عليه القائمون
ونتمنى التقدم إلى الأفضل
وكلنا بيد بعض

وأأسف لعدم تمنكي من الحضور وإن شاء الله بالمناسبات القادمة إن بقى لنا العمر
تعليق الإدارة:كان بودنا أن تكون بيننا في هذه الاحتفالية، سيما وأنك أحد فرسانها. ألف مبروك فوز تصميمكم في مسابقة شعار النادي الجديد، وسيبقى اسمك في ذاكرة أم الحمام وأبناءها. دمت موفقاً.
6
ابن هلال
[ ام الحمام ]: 28 / 8 / 2010م - 8:59 م
أشكر ادارة النادي على جهودها وأهنئها على نجاح الحفل والذي افتقدنا أمثاله منذ زمن ليس بالقصير.
لكن لي عتب وهو ما حدث من الاستاذ ابراهيم الشيخ فيما يخص ذكر اسماء بعض رؤساء النادي السابقين حيث اسقط اسماء- ولا أعتقد انه يقصد- لكنه خطأ كان يفترض ان لايصدر من شخس متمرس في التقديم مثله.
وأنا قريب من أحد الرؤساء السابقين الذين لم يذكر اسمهم في الحفل وهو متأثر جدا لما حدث وعائلته كذلك. لذا أرجو من الأستاذ ابراهيم أن يعتذر عن ما حدث منه. وشكرا،،
7
رضا
[ ام الحمام ]: 28 / 8 / 2010م - 9:04 م
أنا مع الأخ ابن هلال فيما كتب، لكني لا أبرئ ساحة ادارة النادي التي سمحت للأستاذ ابراهيم بتقديم هذه الفقرة، أليس هناك برنامج حفل معد قبل الحفل ومعروف ماذا سيقدم من خلاله؟
ما عدا ذلك وطول مدة الحفل الزمنية فالحفل جميل ومبهج بل ورائع خاصة مع العروض والمشايخ.
8
عبود
[ السعودية ]: 29 / 8 / 2010م - 12:36 م
السلام عليكم
كل الشكر لجهودكم
ولكن أخيرا ولدت
وأعلن الشعار و لكن وين البقية
مع احترامي للشعار خصوصا الحمامة مكررة وليس فيها اي ابتكار بل بالعكس مقلدة
مااشوف فيه اي تجديد
9
جاسم محمد
[ ام الحمام ]: 29 / 8 / 2010م - 10:23 م
الحقيقة أنا في غاية السعادة للمشاريع التي طرحت وودي حقيقة أن ترى النور لكني أشك في ذلك ولدي اعتقاد أن هذه المشاريع ستكون على الورق فقط.
10
ابو فارس
[ ام الحمام - القطيف السعوديه ]: 30 / 8 / 2010م - 7:13 ص
السلام عليكم
أسعد الله أوقاتكم بكل خير وعافيه
الحفل تشكروا عليه والكمال لله تعالى
لكم تحياتي
11
ابراهيم بن علي الشيخ
1 / 9 / 2010م - 5:55 ص
الأخ العزيز : إبن هلال
أشكرك على صراحتك ووضوحك من خلال هذا المنبر ( بدلاً من حديث المجالس ) كما أشكرك على حسن ظنك بأخيك ، وكما كان واضحاص فإنني لم يكن لدي التخطيط المسبق لذلك ، ولكن عندما ظهرت على المسرح رأيت ( بعض الرؤساء السابقين ) وقلت فرصة لتذكرهم وحفظ تاريخهم ، فلم تكن لدي القائمة بأسمائهم ، وأصابني ( فيروس النسيان المباغت ) فالأعزاء أكن لهم كل التقدير والإحترام ، ولست بحاجة هنا إلى إثبات حُسن النية لأنهم ( كرماءالطبع ، ونبلاء الخصال ) إعتذاري الكبير لهم ، ولجميع الأحبة ( يا إبن هلال ) الحبيب . تحياتي .
12
ابراهيم بن علي الشيخ
1 / 9 / 2010م - 6:06 ص
أخي الحبيب : رضا
أتفق معك تماماً فيما ذكرت . والنادي ليس له أي ذنب في ظهوري البائس لشخصك الموقر ، وأعتذر على إزعاجك بمشاركتي تلك ، وإعدك بأن ( ألتزم بالنظام في المناسبات القادمة ) وشكرا لتفاعلك الطيب يا ( رضا ) .
13
ابو هاشم
[ ام الحمام ]: 1 / 9 / 2010م - 6:44 م
ألف شكر للإدارة على مجهودة الجبار للنمو بالنادي و بالألعاب في النادي ...

ولكن في اعتقادي أن الحفل يعتبر تعريف و تكريم لداعمين أكثر من كونه تكريم للأبطال ،،، ايعقل تهميش أصحاب المناسبة لنهاية الحفل حتى مل الحضور و لم يعد هناك أحد سوى اللاعبين ....

و هل يعقل يكرم أبطال المملكة في نهاية الحفل و يكرم من صعد الأن للممتاز و ابطال المملكة هم لاعبين الدراجات و الجمباز الذين يحققون بطولات سنوية من أجل مجهود سنة واحدة ...
14
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 2 / 9 / 2010م - 10:17 م
كنت أتمنى أن يكون الشعار الجديد أفضل من الشعار القديم حتى يكون هناك قفزة نوعية ( وكنت أتمنى أيضا عرض شعارات 3 على الأقل مع الشعر الفائز من اللجنة التي لا يوجد من ضمنها حكم من أم الحمام مع وجود فنانين أكفاء من البلد مع احترامي وتقديري للحكام الأستاذ علي وزميله فأعتقد بأن هناك شعارات جديرة بالأختيار ولكن صار الي صار أين أ/ ع الرضوان أين أ/ م الرضوان أين أين أ م البحراني واسمحولي على الإ طالة وكما علمت بأن أحد المصممين سيطبع تصميمه لتوزيعه فهل تسمح الإدارة الموقرة .
15
طلال-الحقيقة المؤلمة
[ أم الحمام - القطيف ]: 3 / 9 / 2010م - 10:35 ص
يعني يا أبو جواد أما يفوز بالشعار الذي من عائلتي أو الذي من جماعتي، وإلا لجنة التحكيم ما تفهم ولا تعرف اتقيم.
ألا تحب الخير لأم الحمام، يا أخي النادي يحتاج إلى دعمنا، والرجال الموجودين في أدارته يحتاجون إلى الوقوف معهم، وهم أهل كفائه وأخلاص لهذا البلد.
والشعار الذي أختاره رجال أهل علم بهذا الفن ومعرفة لا أهل محسوبيات .
وكفى مهاترات لا تمت للواقع المنشود والمطلوب بصله، وكونوا حقا محبين لأم الحمام .. وكفى.
أرجوا من أدراة الموقع المحترمة إنزال تعليقي كما هو بدون حذف شيء، ولكم كامل التقدير والأحترام يا أدارة نادي الأبتسام بأم الحمام العزيزة.
16
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 3 / 9 / 2010م - 8:53 م
الأخ طلال الحقيقة المؤلمة: أتمنى أن لاتتسرع ياعزيزي بالحكم علي فأنا لم أكن يوم من الأيام ضد بلدي التي تربيت فيها وعشت على ترابها وتنفست من عذب هواها ماهذا الكلام الخالي من المسئولية وماذا يعني أرجومن إدارة الموقع المحترمة إنزال تعليقي كما هو بدون حذف شيء، ماذا بيني وبينك أو أن الكلام الصريح لا يرضى به أحد عموما أنا مازلت عند رأيي والله يشهد علي بأني لم أنظر للمحسوبيه ولعلمك بأن الفائز بالشعار من الناس المحترمين والمؤدبين الذين أكن لهم كل احترام ولا تجرنا إلى ما لا نحب وفكر في كل كلمه تكتبها لأنك مسؤول عما تكتب بارك الله فيك وغفر لك والسلام ( أبو جواد القيصوم )