بهدف كسب المهارات

البعثة البحرينية للجمباز تجري مرانها على صالة الإبتسام

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

أجرى المنتخب البحريني للجمباز حصة تدريبية على صالة نادي الابتسام اليوم الأحد في خطوة تعتبر الأولى من نوعها وذلك بهدف كسب المهارات لدى أفراد المنتخب البحريني.

وكان كلَ من الأستاذ عبد الواحد المحيميد والأستاذ جعفر أمان متواجدين في الصالة أثناء مران المنتخب البحريني، بالإضافة إلى تواجد عدد من أعضاء مجلس الإدارة في الحفل المبسط الذي أقيم في صالة الندوات والاجتماعات بالنادي حيث قدم نائب رئيس الاتحاد البحريني للجمباز الأستاذ عمران النجداوي درعاً لإدارة نادي الابتسام قابله رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان بتقديم هدية تذكارية.

وفي لقاء أجراه الموقع الرسمي لنادي الابتسام مع  الأستاذ عمران النجداوي شكر مجلس إدارة نادي الابتسام على استضافتهم لأفراد المنتخب البحريني, كما قدم خالص شكره لفريق العمل بالموقع الرسمي للنادي.

وعن الزيارة قال النجداوي"الهدف من الزيارة هو كسب المهارات ويرجع ذلك لوجود أغلب معدات اللعبة لدى صالة نادي الابتسام علماً أن الصالة الذي يجري عليها أفراد المنتخب البحريني تدريباتهم بالبحرين صغيرة الحجم ولا تتوفر بها أغلب تلك المعدات".

كما ذكر بأن اللعبة كانت متوقفة لما يقارب الثلاث سنوات متواصلة مبيناً أنهم كإتحاد جديد للعبة يسعون لإرجاع اللعبة أفضل مما كانت عليه.

وأردف النجداوي بأن أفراد الفريق الحالي حققوا مراكز ممتازة في بطولة الشهيد فهد الأحمد والتي أقيمت في الكويت حيث حصلوا على المركز السادس مما بين 12 منتخباً مشاركاً, فيما حقق الفريق المركز الثالث على مستوى الخليج وذلك في البطولة الذي أقيمت بجدة واصفا هذا بالأنجاز لهم كإتحاد بحريني جديد.

وتابع موضحاً أن لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز برئاسة الأستاذة سلامة عتيق عدة برامج لتطوير اللعبة من بينها إقامة العديد من المعسكرات لأفراد المنتخب ومشاركتهم في جميع البطولات القادمة إضافة للدوارات والندوات الذي ستعقد من أجل صقل المهارات لدى المدربين واللاعبين والحكام.

وقدم النجداوي شكره لرئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور علي الجفري الذي يعتبر الداعم الأول للإتحاد البحريني كما شكر الأمين العام للإتحاد السعود الأستاذ ناصر السبيعي وجميع الأخوان أعضاء مجلس إدارة الإتحاد السعودي للجمباز.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الجمباز بنادي الإبتسام يعد من أفضل الفرق وأكثرها تتويجا للبطولات على مستوى المملكة منذ سنوات طويلة.

 

جمباز

البعثة البحرينية للجمباز

جمباز

البعثة البحرينية للجمباز

جمباز

جمباز

تفضل بالاطلاع على المزيد من الصور عبر صفحتنا على الفيسبوك بالضغط هنا