للتعريف بمشروع ألف بألف والمشاريع المستقبلية

إدارة النادي تبدأ الجولة الأولى من زياراتها للمشايخ ورجال الأعمال

المركز الإعلامي إعداد وتصوير - سجاد الكعيبي  

 الشيخ عبد الحميد المرهون والشيخ غازي الشبيب أول المشاركين في المشروع 

في إطار الخطوات الجادة والطموحة التي يسعى مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فوزي أحمد أمان إلى تنفيذها، وتحويلها من مشروع حلم إلى واقع عملي وفي مقدمتها مبنى إدارة النادي والأنشطة التابعة له من ثقافية واجتماعية، وكذلك الصالة الرياضية المغلقة.

قام رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان برفقة نائبه الأستاذ فيصل الحميدي والأمين العام الأستاذ نزار المسبح ومنسق العلاقات العامة المهندس عبد العزيز الرضوان وأمين الصندوق الأستاذ ياسر العبد العال بزيارة لعدد من مشايخ أم الحمام إلى جانب رئيس هينة أعضاء الشرف بالنادي.

وقد كانت أولى الزيارات لسماحة الشيخ غازي الشبيب، وتم خلال الزيارة إطلاعه على خطة النادي في الأعوام المقبلة, كما تم إطلاعه على مشروع ألف بألف، وهو عبارة عن جمع ألف شخص يدعمون مشاريع النادي بمشاركتهم بدفع ألف ريال سنوياً، وقد أبدى سماحة الشيخ سعادته بهذا المشروع وكان أول المشاركين به.

ومن ثم توجه وفد إدارة النادي لرئيس هينة أعضاء الشرف الأستاذ عبد العزيز الرضوان وتم إطلاعه أيضاً على الخطة والمشاريع.

بعدها توجه الوفد لسماحة السيد مرتضى السادة وبعد أن هنئ الوفد سماحته بسلامة الوصول تم إطلاعه على المشاريع والخطط المستقبلية، وقد أبدى سماحته استعداده لكل ما يطلب منه خلال الفترة التي سيقضها في أم الحمام.

وفي ختام الجولة توجه الوفد لزيارة الوالد سماحة الشيخ عبد الحميد المرهون، وتم إطلاعه أيضاً على المشاريع والخطط، وقد تجاوب سماحة الوالد كما هي عادته مع ما طرح عليه، حيث كان ثاني المشتركين بمشروع إلف بألف وأكد على استمراره  بذلك سنوياً، وامتد دعمه ليطال المشاريع الأخرى بالنادي.

ومما يجدر بالذكر بأن هذه هي الجولة الأولى لمجلس إدارة النادي وسوف تتواصل الزيارات إن شاء الله إلى أصحاب السماحة الشيوخ ورجال الأعمال ووجهاء البلد للتعريف بمشاريع وخطط النادي المستقبلية طلبا للدعمين المادي والمعنوي.

زيارات المشايخ ورجال الأعمال

زيارات المشايخ ورجال الأعمال

زيارات المشايخ ورجال الأعمال

زيارات المشايخ ورجال الأعمال

زيارات المشايخ ورجال الأعمال

زيارات المشايخ ورجال الأعمال

زيارات المشايخ ورجال الأعمال

زيارات المشايخ ورجال الأعمال

لمتابعة باقي الصور تفضل بزيارة صفحتنا على الفيس بوك عبر الضغط هنا