القمة تغيب بانسحاب الراجح

دورة أم الحمام لكرة المضرب تختتم فعاليات اليوم الثالث

المركز الإعلامي سجّاد الكعيبي  

اختتمت يوم أمس الاثنين فعاليات اليوم الثالث من دورة أم الحمام الأولى لكرة المضرب والذي تقام على ملاعب نادي الابتسام حيث أقيم 12 لقاء في الفئات الثلاثة، وجاءت نتائج اللقاءات على النحو التالي:

دورة الرجال (أ):

غابت القمة المنتظرة بين اللاعبين الوليد الصياح وصالح الراجح بعد أن تم انسحاب الأخر من اللقاء لتذهب بذلك المباراة لصالح الراجح.

فيما أقصى اللاعب سعيد الشبيب نظيرة سعيد الأسود من البطولة بعد أن تفوق علية بنتيجة قوامها ثمانية أشواط مقابل شوط وحيد.

دورة الرجال (ب):

شهد لقاء المجموعة الأولى والذي جمع اللاعبين مصطفى السادة ووائل اليحيى قمة كبيرة استمرت لثلاث جولات حيث ذهب اللقاء لصالح السادة بجولتين مقابل جولة واحد.

فيما تفوق اللاعب عيسى الشبيب على خصمه بشير عبيد وذلك بجولتين نظيفتين ضمن المجموعة الثانية.

دورة الناشئين :

تمكن اللاعب حاتم العبد الوهاب كسب اللقاء الذي جمعه باللاعب محمد البراك وذلك بجولتين نظيفتين وذلك في المجموعة الأولى.

فيما تفوق اللاعب يوسف نوري على نظيرة محمد زكي بجولتين مقابل لا شيء وذلك ضمن منافسات المجموعة الثاني.

أما المجموعة الثالثة فقد خاض اللاعب أمجد معيلو لقاءين خسر الأول من اللاعب حسين السعيد بجولتين نظيفتين, وكسب الأخر مع اللاعب مهدي مريط وذلك بالنتيجة نفسها, فيما خسر اللاعب مرتضى أمان من نظيرة محمد ضياء بجولتين نظيفتين.

وفي المجموعة الرابعة أخفق اللاعب حسن عبد الحليم المرهون بعد أن تلقى الخسارة من خصمه هاشم طويلب بجولتين مقابل لاشيء, فيما خاض اللاعب حسين الزاير لقاءين شهدا قمة كبيرة حيث أخفق بالأول من نظيرة حسن ناجي وكسب الأخر على اللاعب ضياء أل طالب وكلاهما بجولتين مقابل جولة واحدة.

وسوف تستكمل مساء اليوم الثلاثاء منافسات اليوم الرابع من البطولة بستة عشر لقاء سوف تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً وتنتهي في تمام الساعة الثانية عشر.
التعليقات 1
1
ابو اياد المسبج
[ ام الحمام - ام الحمام ]: 21 / 8 / 2010م - 10:29 م
باسمي ونيابه عن رئيس واعضاء مجلس اداره نادي الأبتسام اتقدم بالشكر الجزيل للجنه التي اشرفت على اقامه هذه الدوره وعلى المجهود الذى بذل لأنجاحهاوالظهور بالمستوى المشرف .
كما اتقدم بالشكر لكلا من : الأخ الأستاذ/ خالد الصياح - رئيس نادي الثقبه وعضو الأتحاد السعودي للتنس والأستاذ / علوي الجارودي - رئيس الشئون الرياضيه بالمكتب الرئيسي لرعايه الشباب بالدمام على حضورهم فعاليات الدوره وتشجيع ابنائهم اللاعبين.
واعتذر للأخوه اعضاء اللجنه لعدم التمكن من متابعه المباريات لأرتباطي العملي بحفل التكريم المزمع اقامته هذا الأسبوع انشاء الله .
اخوكم : ابو اياد المسبح - امين عام النادي