وفد من رجالات أم الحمام يزور نادي الابتسام لحل أزمته الإدارية والمالية

المركز الإعلامي  

  تلبية لدعوة رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف فيصل الحميدي لأعضاء هيئة الشرف وسماحة المشايخ ورجالات أم الحمام الأوفياء للوقوف مع النادي في محنته الإدارية والمالية التي تعصف بأنشطته، قام وفد من رجالات ام الحمام بزيارة النادي صباح اليوم الخميس.

حيثُ ضم الوفد كلاً من رئيس هيئة أعضاء الشرف أ. عبد الله حسن آل شهاب، وعضو الشرف أ. محمد مهدي عبد النبي، ورئيس جمعية أم الحمام الخيرية وعضو الشرف أ. حسين أحمد الجبر، ورئيس لجنة المتابعة بجمعية أم الحمام الخيرية أ. حسن مكي الشبيب.

وكان في استقبالهم الحميدي رئيس النادي المكلف الذي رحب بهم وثمن زيارتهم واهتمامهم بالنادي وشئونه.

وأستهل الحميدي مطلع اللقاء بإعطاء شرح مفصل عن الصعوبات الإدارية والمالية التي يمر بها النادي، والتي من المتوقع ان تؤثر سلباً على أنشطة النادي ومنسوبيه إذا ما وقف رجالات ام الحمام معه في هذا الظرف الصعب.

وأعرب الوفد عن خالص شكرهم على ما يبذله مجلس الإدارة المكلف، وأكدوا وقوف كل أهالي أم الحمام مع ناديهم ليستمر في أداء رسالته بخدمة شباب الوطن.

وتم من خلال المناقشة وضع بعض الحلول والافكار لحلحلة الصعوبات في تكوين مجلس إدارة جديد، واقترح المجتمعون أن تدرج بعض تصوراتهم لحل الأزمة المالية في اجتماع مجلس الشرف الطارئ الذي سوف يعقد قريباً.

وفي ختام اللقاء، قام الوفد بجولة في منشاة النادي ومشاريعه، معربين عن تقديرهم لمجلس الإدارة ووقفتهم بجانبه حتى تزول هذه الأزمة.