سماحة الشيخ «محمد العبد العال» في زيارة لنادي الابتسام

المركز الإعلامي  

  قام سماحة الشيخ محمد العبد العال (أبو امين)، عضو مجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي الابتسام بزيارتين متتالية إلى مقر النادي أمس الثلاثاء برفقة الأستاذ عبد الحميد الكعيبي وقبله الاثنين بمفرده، وذلك للاطلاع على أوضاع النادي استجابةً لدعوة رئيس مجلس إدارة النادي المكلف فيصل الحميدي لأعضاء الشرف وأهالي ام الحمام بالوقوف مع النادي الذي يمر به حالياً أزمات إدارية بعدم ترشح أحد لتشكيل إدارة جديدة، وما سيعانيه قريباً من عجز مالي مُحتمل، و الذي سوف ينعكس سلباً على دفع رواتب المدربين و العاملين ابتداءً من شهر صفر الجاري، وكذلك عدم المقدرة على و توفير مصاريف الألعاب المشاركة في البطولات خارج المنطقة، والتي تتجاوز مبلغ ١٥٤ الف ريال للدور الأول فقط.

وكان في استقبال سماحته الرئيس المكلف فيصل الحميدي والأمين العام المكلف مهدي آل إبريق اللذان رحبا بالزيارة، وتم إطلاع سماحته على أخر المستجدات من أمور النادي الإدارية والمالية الحرجة.

وأعرب سماحته عن انزعاجه بعدم مشاركة شباب أم الحمام بترشيح أنفسهم لتشكيل مجلس إدارة جديد، وأقترح بعض الافكار والحلول لبلورة تشكيل مجلس جديد وجلب مساعدات مالية لدعم أنشطة النادي.

وفي ختام الزيارة وعد سماحة الشيخ بزيارة أخرى للنادي للوقوف مع مجلس الادارة المكلف لكي يستمر النادي في خدمة أبنائه الذين تجاوز عددهم ٤٥٠ لاعب.

وقدم رئيس النادي والأمين العام المكلفين جزيل الشكر والعرفان لسماحة الشيخ العبد العال على هذه الزيارة المباركة والتي كان لها أطيب الأثر على مجلس الإدارة المكلف، وتمنيا من أهالي أم الحمام وأعضاء الشرف الوقوف مع ناديهم في هذا الظرف الحالك لتستمر رايته خفاقة بين أندية المنطقة.