المحيميد والعبدالعال يجددان ثقتهما بفريق القدم

استعدادات الفريق الأول للموسم الكروي الجديد استعدادات الفريق الأول للموسم الكروي الجديد
المركز الإعلامي  

جدد الأستاذ عبدالواحد المحيميد المشرف العام على الألعاب الرياضية بنادي الابتسام ثقته بالفريق الأول لكرة القدم مؤكدا تفاؤل إدارة النادي بتحقيق الفريق نتائج إيجاعبدالواحد المحيميدبية هذا الموسم .

و قال المحيميد "أنا وأعضاء مجلس الادارة كلنا أمل وثقة بفريق كرة القدم إن شاء الله شرط استمرار اللاعبين على التمارين وهم وعدونا بالمواظبة على ذلك من الآن"، مؤكداً أن عامل الوقت كفيل بإظهار الفريق بالمستوى الذي يرضي أهالي أم الحمام وجمهور النادي.

وأضاف "ذكرت قبل مباراة الكأس بأن الفريق قادر على تقديم مستوى مرضٍ وبالفعل تحقق ذلك وقدم الفريق مباراة جيدة والأهم من ذلك أن المدرب استفاد كثيراً من المباراة حيث تعرف على اللاعبين بشكل أكبر وحصر مناطق الضعف والقوة بالفريق".

كما صرّح المحيميد بأن إدراة الفريق تعمل حالياً على استقطاب بعض اللاعبين لترميم الفريق بناء على طلب المدرب ونحن بدورنا لن ندخر جهدا في تحقيق كل ما من شأنه تطوير وتدعيم الفريق.

 وفي ذات السياق طالب الأستاذ علي العبدالعال إداري فريق القدم جمهور النادي بفتح صفحة جديدة مع الفريق عنوانها الدعم والمؤازرة وعدم الاستعجال في الحكم على الفريق من خلال مباراة واحدة او فترة زمنية محددة مؤكداً قدرة الفريق على تحقيق نتائج ايجابية.علي العبدالعال

وقال العبدالعال "سنحاول جاهدين كل ما بوسعنا لنعكس صورة مرضية للجمهور عن فريق كرة القدم وبإذن الله سنحقق الهدف المنشود".

وعن مباراة الكأس أوضح العبدالعال أن هناك العديد من العناصر التي لم تشارك في المبارة لتأخر تسجيلها في كشوفات الفريق وسيتم الانتهاء من ذلك خلال الفترة القادمة، مضيفاً أن الفريق يملك العديد من المواهب الشابة التي لو شاركت في المباراة لتغيرت نتيجة المباراة.