بعد الهزيمة من مضر

قدم الابتسام توّدع منافسات الكأس

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام
المركز الإعلامي علي آل منصور  

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام منافسات بطولة كأس ولي العهد بعد هزيمته أمام نادي مضر بنتيجة (3-0) في اللقاء الذي أجري مساء أمس على ملعب مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

وسجل مهاجم مضر محمد المشفعي أهداف المباراة الثلاثة بواقع هدفين في الشوط الأول ألحقهما بثالث عند منتصف الشوط الثاني، فيما شهد اللقاء طرد اللاعب محمد الحايك من جانب فريق الابتسام.

وصرح مدرب الفريق الكابتن محمد الدشيشي بأن المباراة كانت جيدة المستوى ولم تسعفنا الفترة القصيرة لإعداد ورفع معدل لياقة الفريق.

وقال الدشيشي بأن أداء اللاعبين كان جيداً كمجموعة وأن الأخطاء الفردية هي التي أدت إلى ولوج الهدفين في الشوط الأول بينما أثر النقص العددي على أداء الفريق في الشوط الثاني رغم تهديد الفريق لمرمى الخصم في أكثر من مناسبة.

بينما طالب الأستاذ علي العبدالعال مشرف فريق كرة القدم الجمهور بالصبر على الفريق مبيناً أن الهدف الحالي هو بناء فريق شاب قوي قادر على المنافسة في المواسم القادمة.

وعن مجريات اللقاء علّق رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان بأن الفريق لازال في بداية مشواره وأن لاعبي الفريق وعدوا بمضاعفة جهودهم وقال "نتمنى على اللاعبين أن يكونوا بقدر المسؤولية وهم كذلك إن شاء الله".

لقطات من المباراة:

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام

 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي مضر

 

 

 

\

 

لمتابعة باقي التغطية المصورة تفضل بزيارة صفحتنا على الفيسبوك من هنا