برعاية الوطيد للاستثمارات العقارية

جوال نادي الابتسام يطلق مسابقته الرمضانية الأولى

المركز الإعلامي  

يطلق جوال نادي الابتسام بدءً من أول أيام شهر رمضان المبارك مسابقته الرمضانية الأولى برعاية الوطيد للاستثمارات العقارية والتي تستمر حتى نهاية الشهر الكريم. ذكر لك للموقع الرسمي لنادي الابتسام الأستاذ جعفر راضي آل أمان المشرف العام على الجوال.

وأضاف قائلاً لقد بدأت الفكرة منذ فترة وكنا نبحث عن راعي مناسب لهذه المسابقة الرمضانية حتى تمكنا من الوصول إلى اتفاق مع الأخوين الأستاذ عبد الله شهاب والأستاذ إبراهيم قوأحمد صاحبي الوطيد للاستثمارات العقارية واللذان أشكرهما لحماستهما لرعاية المسابقة فور عرض الأمر عليهما، والتبرع بجميع جوائز المسابقة وأيضاً دعم جوال النادي.

وعن طريقة المسابقة وكيفية الاشتراك بها وشروطها قال الأستاذ جعفر: تعتبر هذه المسابقة هي أولى خيوط التواصل المباشر بين الجوال ومشتركيه، وستكون المسابقة سهلة ومتنوعة في أسئلتها، حيث سيطرح كل يوم سؤال عند الساعة الواحدة ظهراً ويفتح بعدها المجال لتلقي الإجابات حتى الساعة السادسة عصراً فقط، أي أنه لن ينظر في الرسائل التي ستصل بعد هذا الوقت، ولابد أن تتضمن رسالة الإجابة على السؤال: (الإجابة - الاسم - القناة المشترك بها) وترسل على الرقمين:

0598234386

0535636603

وبعدها سيتم فرز الإجابات الصحيحة وإجراء القرعة لاختيار المشترك الفائز، ثم يتم إعلان ذلك عند الساعة الحادية عشر مساء من خلال رسالة ترسل عبر جوال النادي.

ومضى يقول إن أهم شرط للاشتراك في المسابقة هو أن يكون المتسابق أحد مشتركي جوال نادي الابتسام، وفي حال اكتشاف أن الفائز لم يكن ضمن المشتركين في جوال الابتسام فسيتم استبعاده حتى لو تم الإعلان عن فوزه، ولذا أجدها فرصة لأدعو الأخوة غير المشتركين في جوال نادي الابتسام للاشتراك في خدمة جوال الابتسام، والاستفادة من المسابقة وجوائزها النقدية المميزة، والإسهام في دعم ناديهم وبلدهم، والتواصل مع المجتمع وفعالياته، من خلال الخدمة التي يقدمها جوال نادي الابتسام، والتي بحمد الله تلقى الإشادة من الجميع، وتزداد نجاحا يوما بعد يوم،  لدرجة أن جوال الابتسام أصبح رفيقاً مهماً لكل المشتركين، يجعلهم على إطلاع دائم بكل ما يحدث في البلد والمنطقة بشكل خاص.

وأشار أمان إلى أن تسليم الجوائز للفائزين سيتم من خلال إقامة حفل بمقر نادي الابتسام يتم فيه دعوة الفائزين أو من ينوب عنهم إن كان الفائز إحدى الأخوات يرعاه الوطيد للاستثمارات العقارية أيضاً بمشاركة صاحبيه وحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، ويتضمن الحفل عدداً من الفقرات، وسيتم تغطيته إعلاميا.

وتمنى الأستاذ جعفر أمان في ختام حديثه التوفيق لكل المشتركين، وأن تتحقق الفائدة المرجوة من وراء إقامة هذه المسابقة، وأن يتقبل الله من الجميع صيامهم وقيامهم.

التعليقات 1
1
المركز الأعلامي
[ ام الحمام ]: 12 / 8 / 2010م - 2:00 م
سؤال اليوم الأول:

سؤال اليوم الأول: كم عدد سور القرآن الكريم؟

سوف يعلن عن الفائز س 11 م برسالة على جوال الإبتسام