قدم الابتسام تواجه مضر في أولى لقاءات الكأس

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام أستعداداته لملاقاة نظيره بنادي مضر يوم الخميس القادم على ملعب مدينة القطيف الرياضية الساعة 10 مساءاً ضمن الدور 32 لبطولة كأس ولي العهد.

وانطلقت تدريبات الفريق بداية الإسبوع الماضي تحت إشراف المدرب الوطني محمد الدشيشي بتواجد مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الأول بالإضافة لعدةعناصر من فريق الشباب.

هذا وقد أجرى الفريق يوم امس مناورة تدريبية مع فريق الشباب بالنادي بناءً على طلب المدرب لإختيار مجموعة من اللاعبين بهدف ضمهم للفريق الأول بينما أبدى المدرب إعجابه بلاعبي فريق الشباب مبيناً أن الفريق يضم أكثر من خمس عناصر قادرة على حجز أماكن لها مع الفريق الأول كأساسيين.

وصرح مدرب الفريق محمد الدشيشي بأن معدل اللياقة لدى الفريق حالياً ليس بالمستوى المطلوب ولا يتجاوز 10 بالمئة من طموحه والذي سيعمل عليه خلال الفترة القادمة.

وأضاف الدشيشي بأن المجموعة الحالية من اللاعبين جيدة وبإستطاعة الفريق المنافسة في دوري المنطقة شرط المواظبة على التمارين مشدداً على أهمية المواظبة لتحقيق نتائج إيجابية.

وتعليقاً على مباراة الفريق القادمة أمام فريق مضر ذكر المدرب بأن اللقاء يعتبر استعدادا لدور المنطقة.

من جانبه أشاد رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان بالبداية النشطة لموسم كرة القدم معبراً عن سعادته برؤية هذه المجموعة الكبيرة من اللاعبين في ملعب كرة القدم بالنادي.

 

استعدادات كرة القدم
الدشيشي يشرف على تدريبات الفريق الأول لكرة القدم
 

لمتابعة باقي الصور تفضل بزيارة صفحتنا على الفيس بوك عبر الرابط:

http://www.facebook.com/pages/almrkz-alalamy-bnady-alabtsam/110504098980487?v=photos&ref=ts