محمد أبو حسين .. مسيرة وعطاء

كان ممن شارك في القفزة التي شهدها نادي الابتسام الموسم المنصرم وتحديداً في لعبة كرة اليد بما قدمه و بذله من جهد وعطاء ووقت من أجل الرقي للأفضل.

هو مدرب فريق ناشئي كرة اليد بالنادي حالياً الكابتن محمد أبو حسين.

كانت بداية مسيرته الكروية قبل 25 عاماً أي سنة 1406 هـ, حيث لعب في صفوف نادي النور تحت إشراف المدرب المصري إبراهيم أبو العطا.

وقد مثل المنتخب السعودي لفئة الناشئين والشباب وذلك خلال حياته الكروية, بالإضافة لفريقي النور والابتسام.

وقد كانت أبرز الانجازات التي حققها مع نادي النور هي الحصول مرتين على المركز الثالث في الدوري الممتاز للناشئين والحصول على المركز الأول في دوري المنطقة لفئة الشباب, فيما حقق مع الفئة الأولى المركز الثالث في الدوري الممتاز.

أما مع الفريق ألابتسامي فقد حقق معهم درع دوري الدرجة الأولى مرتين والتأهل للدوري الممتاز.

وفي مرحلة التدريب فقد بدأ كمساعد للكابتن القدير علي العليوات في نادي النور وحصل معه على الدوري الممتاز للشباب, كما أصبح أيضاً مساعداً للكابتن القدير عبد العظيم العليوات في منتخبات المدارس وحقق معه جميع البطولات المدرسية التي شاركوا فيها.

فيما اشرف على تدريب فريق الابتسام في الموسم المنصرم وحقق معه المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى بالإضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس الأمير سلطان بن فهد لأندية الدرجة الأولى.

هذه كانت مسيرته الكروية.

ظروفي الخاصة أبعدتني عن الأول والمحبة قادتني للناشئين

ومن جهة أخرى فقد كان سبب تركه للفريق الأول بالنادي هو الظروف الخاصة التي مر بها حيث أبلغ إدارة النادي  بهذا القرار الصعب بترك الفريق وإعطاء الإدارة الفرصة الكافية للبحث عن مدرب جديد.

فيما كان الدافع الذي جعله يشرف على فريق الناشئين هو محبته للفريق ألابتسامي وخصوصاً بعد زوال الظروف التي مر بها والتعاقد مع الكابتن زكريا آل حبيب للإشراف على الفريق الأول.

لهذا السبب قبلت تدريب الناشئين

فقد كان قبوله لهذه المهمة وهي تدريب فريق الناشين لرد بعض الدين للكيان الكبير والعزيز على قلبه كما ذكر.

وقد قدم أبو حسين شكره للموقع الرسمي لنادي الابتسام ولما قدمه مسئولوه ومنسوبيه من جهد وما صنعوه من عمل خلال فترة قصيرة وتمنى لهم التوفيق دائماً وأبدأ.

كما قدم ثلاث باقات شكر كانت الأولى لعائلته لوقفتها الصادقة معه ودعمها له وبالخصوص ابنه مصطفى الذي يعشق الابتسام بجنون, وقدم الباقة الأخرى لجميع لاعبي الفريق وجميع أعضاء مجلس الإدارة وخص بالشكر الاستاد علي الكعيبي إداري الفريق, وقدم الباقة الأخيرة  للجمهور الوفي الذي وقف معه وقفة صادقة ومده برعايته ولطفه.

محمد أبو حسين

محمد أبو حسين

محمد أبو حسين

 

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام