قسم التسجيل بمكتب هيئة الرياضة بالقطيف يجتمع مع الأندية تحضيراً للموسم الجديد

جانب من الاجتماع

  عقد قسم التسجيل بمكتب الهيئة العامة للرياضية بمحافظة القطيف، اجتماعاً تحضيرياً للموسم الرياضي الجديد 37/1438هـ، مع الأمناء والمشرفين الرياضيين لأندية المكتب، بقاعة الاجتماعات في نادي الخويلدية، أمس الاثنين.

وترأس الاجتماع مدير قسم التسجيل بالمكتب مهدي حمام، ومثل نادي الابتسام الأمين العام مهدي آل ابريق، وبحضور أندية الهداية، الخويلدية والترجي، فيما تغيب عن الحضور ناديا المحيط ومضر.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الكثير من الأمور المتعلقة بتحضيرات قسم التسجيل بالمكتب للموسم القادم، والتي من أهمها تحديد موعد انطلاق الموسم في 1 يوليو 2016م، ونهايته في 22 يوليو من العام القادم 2017م، مع وجود فترة واحدة لتسجيل اللاعبين مدتها شهرين من عمر الموسم.

وأكد قسم التسجيل بالمكتب على الأندية ضرورة الالتزام بالأنظمة واللوائح، والعمل بالنموذج الجديد للتسجيل، على أن تكون إجراءات تنسيق وتخليص اللاعبين على دفعات، وليس في مرة واحدة خلال فترة الشهرين، إضافة لإعطاء المكتب مدة أسبوع لمناقشة الأخطاء إن وجدت في كشوفات التنسيق القديمة والكشوفات الجديدة، وعلى أن تعتبر تواقيع اللاعبين لاغية حسب المادة رقم (25) من لائحة التسجيل في حال عدم اكتمال الحد الأدنى بكشوفات أي لعبة، مع تزويد المكتب باللاعبين الصاعدين من فئة لفئة أعلى بغرض اكتمال اللاعبين في الفئة المصعد لها.

وكما تم مناقشة طريقة التسجيل والأوراق المطلوبة، وطريقة استلام بطاقات اللاعبين بعد الانتهاء من تسجيلهم، وتوضيح المخول باستلامهم من قبل الأندية.

وفي ختام الاجتماع تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات لممثلي الأندية، والرد عليها من قبل مدير قسم التسجيل بالمكتب.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام