مبروك الفوز يا ابتسام

     أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك خاشعة مطمئنة ودمعتك حائرة هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة يارب وفقنا لما تحبه وترضاه وانصرنا في هذا اليوم المبارك يوم الجمعمة وحقق لنا الفوز الذي هو غاية القصد والمراد.

يوم الجمعة يوماً مباركاً بالنسبة للابتسام والابتسامين ، يوم لقائنا والموعد الساعة ثمان ، كان الفريق موعود بالفوز ، دخلوا اللاعبين والامل والتفاءل يحذؤهم ، دخلوا وهم يحملون امأل الجماهيرالابتسامبة ، دخلوا بإرادة التحدي ، دخلوا بنظرية نكون أولا نكون ضد فريق النصربدوافع مختلفه تماماً من بينها رغبه اللاعبين انفسهم الملحة واصرارهم لإرضاء جماهيرهم المحبة والعاشقة والمتوشحة بلون البنفسج وعقد ورقه مصالحه بالفوز وحلاوة الروح والأداء الجميل اكراماً منهم لكل الرجال الاوفياء الذين ساندو الفريق إبان رحلته في الدوري الممتاز وخاصة المباريات الاخيرة منه.

لقد وعدوا اللاعبين الابطال ومن ورائهم الجهاز الفني والاداري بتحقيق الفوز الذي لا بديل له للبقاء في الدوري الممتاز لكرة الطائرة ، وقد وعدوا واوفوا بوعودهم وعهودهم.

أستعد الجميع لهذه المباراة الاخيرة واكف المخلصين مرفوعة الى الله بالدعاء الخالص أن يكون التوفيق حليفنا في هذه المباراة التي نكون فيها ابطالاً أو لا نكون بصورة مختلفة تماماً, ليثبتوا للجميع ان الفريق البنفسجي لكرة الطائرة قد عانده الحظ في رحلة الدوري لهذا الموسم بسبب الاصابات اللعينة التي حرمت الكثيرمن اللاعبين وفرضت عليهم الابتعاد ، ومشاركة البعض منهم  في الذود والدفاع عن الوطن الحبيب حماه الله من شرورالحاقدين والحاسدين والكائدين والمتربصين.
حقق فريق كرة الطائرة فوزاً مستحقا على فريق النصر في الدوري الممتاز على صالة المغفور له صاحب السمو الملكي ألامير نايف بن عبد العزيز بمحافظة القطيف في المباراة المقامة يوم الجمعة الموافق 1 رجب 1437هـ, تفوقا ملحوظاً على لاعبي النصر ، وتكللت جهودهم وادائهم الراقي والمميز بالفوز بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

لاعبي الابتسام صالوا وجالوا في الملعب ودخلوا بهذه النتيجة الموفقة في منطقة الدفئ والامان ويبتعد عن منطقة الخطر ويؤكد للجميع بقائه في الدوري الممتاز للموسم القادم.

لقد ضمن الفريق الاول لكرة الطائرة البقاء في دوري الاضواء بعد أن حقق نتائج رائعة في الجولات الاخيرة من بينها الفوز على الاتفاق والموج ثم الحق النصر بهزيمة مدوية ابكتنا فرحاً, وأصبح العناق سمة العشاق في ليلة مباركة توج الابتسام فيها بالفوز الذي اطرب نفوسنا واسعد ارواحنا.

كانت مباراة صعبة وبوسع المرء الاحساس بالتوتر الذي شعرنا به خلال اللقاء ، لكن البقاء في الدوري الممتاز على ايدي شباب هذا البلد الطاهر انجاز وشعور رائع لا مثيل له, اولادنا فلذات اكبادنا اللاعبين كانوا على قدر المسؤلية الملقاة على عاتقهم حققوا الفوز ولا غير الفوز يرضي غرورنا.

انني أثق في قدرة هذا الفريق على الوصول لمكان يضمن لنا المنافسة بقوة في الموسم المقبل ، نعم أنه فريق رائع ومميز بروح لاعبيه السمحة والمتعاونة بلمساتهم الساحرة ، كيف لا وهو من رسم البسمة على شفاه محبيه, وراءه رجال مخلصين يعملون من اجله ليل نهار ياخدهم العشق والحب والتفاني الى ابعد من ذلك ليبقى الفريق دائماً وابداً في القمة وفي مقدمة الركب.

أنا على يقين بان القائمين على هذا الفريق سيعملون من أجله وسيضعوا له الخطط الكفيلة بالنجاح وسيبدوأ بتنفيذها في أسرع وقت ممكن. انظروا إلى اللاعبين الذين ضمهم الفريق ، إنهم على مستوى المهارة واللعب بالدوري الممتاز وخاصة اللاعب البحريني الخلوق علي المرهون الذي صال وجال بروحه المثابرة والمحبة للابتسام والابتسامين وضرباته الساحرة الساحقة متعاوناً ومسخراً كل طاقاته الهيدروجينة مع اخوانه اللاعبين في الفريق الذين قدموا كل ما في وسعهم من جهد وتعب لتحقيق الانتصار واسعاد جماهيرهم الوفية والمحبة والعاشقة.  

احبتي لايفوتنا عبرهذا المقال بأن نترحم على الاستاذ المرحوم علي محمد هلال / ابو راجي ، والاخ العزيز الاب الروحي للفريق المرحوم خالد رضوان / ابو احمد ، وأيضاً لن يغيب عن ذاكرتي المهندس جاسم حسن قو أحمد / ابو احمد , الذين كانوا من وراءه أحياء ونجاح هذا النادي وأيصاله إلى بر الأمان بدعمهم المادي والمعنوي الا محدود والوقوف مع النادي في احلك الظروف, رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته.

واخيراً وليس باخراً أتقدم بأجمل التهاني واحلى التبريكات لهذا الفريق البطل على حسم اللقاء والبقاء ومواصلة مشوراه في الدوري الممتاز لكرة الطائرة للموسم القادم . أن هذا الإنجاز المميز والرائع يؤكد بأن وراء هذا الفريق كوكبة من الرجال المخلصين الذين حملوا على أكتافهم هذه الامانة والمهمة الوطنية ، والذين قدموا له العطاء الكافي ومن المعروف أن هذه اللعبة من الالعاب المهمة والتي تعتبر واجهة من واجهات النادي فعلينا جمعياً الحفاظ عليها ودعمها والوقوف بجانبها.

شكراً والف شكر لصاحب الدموع الوفية ، لصاحب اليد السخية ، لصاحب القلب الكبيرالمشرف العام على الفريق الاخ العزيز نزارعلي المسبح / أبو اياد الذي اضناه التعب وجهده القلق حتى اخر لحضة من عمر المباراة ، فشكراً له على دموعه الصادقة ودعمه المادي والمعنوي ووفقته المشرفة مع الفريق فله منا كل الاجلال والاعزاز والاكبار والاحترام والتقدير.

شكراً والف شكر للمهنس نوري صالح الشبيب على هندسته اليابانية ووقوفه واشرافه على الفريق لفترة طويلة ، فنحن اليوم نحصد ما هندس وخطط وعمل هذا الرجل الغيور والمحب والمتيم في كرة الطائرة فله منا كل الاعزاز والتقدير والاحترام.

شكرا والف شكر لرئيس اللجنة الاخ العزيز أبراهيم احمد المرهون / ابو علاء الرجل الذي افنى اكثر من نصف عمره في خدمة كرة الطائرة ، خدم الفريق لاعباً وادارياً وداعماً فله منا كل الاجلال والتقدير والاحترام.

شكرا للجنة كرة الطائرة برجالها الاوفياء المخلصين الذين يسعون دائماً وابداً أن تكون فرق كرة الطائرة في مقدمة الركب فلهم من قلوبنا كل المحبة والاعزاز والتقدير والاحترام.

شكرا للجهاز الفني برئاسة المدرب منعم بن سالم ومعاونه ابن البلد البار جعفر مريط والملقب بـ "جون" ، والاداري المرح جعفر منصور وحليم الحميدي ونجيب الحميدي وكل الاخوة الادارين الذين عملو بجد واجتهاد واخلاص وتفاني واضعين نصب اعينهم الفوز واسعاد جماهيرهم العاشقة فلهم منا جزيل الشكر والتقدير والاحترام.

شكرا لاخواني اللاعبين النشامى الغيارى على ناديهم وبلدهم الذين وعدوا واوفوا بوعودهم سطروا وعزفوا احلى الالحان سيمسيفونية بنفسجية في ليلة تغنى فيها عشاق البنفسج بالفوز والمستوى , فشكراً لهم والف شكر نظير ما قدموا من جهود طيبة مخلصة وضعت الفريق في مكانه الطبيعي وهو الدوري الممتاز.

شكراً لاعضاء الشرف الداعمين المخلصين وهم كثر ، شكراً لرجالات هذا البلد الطيب الذين شجعوا بقلوب راضية مرضية وتحملوا المعاناة وحضروا الى الصالة الرياضية للتشجيع والمؤازرة.

شكراً لإدارة النادي الموقرة , شكراً لرئيسها الخلوق فيصل بن علي الحميدي / ابو عبدالله الذي يعمل بإخلاص وتفاني من اجل الوصول بهذا النادي الى منصات التتويج.

شكراً للجنة الاعلامية بجميع افرادها الذين عملوا بفعالية حتى اوصلوا النادي ونشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية الى قلب كل محب.

شكراً لكل من ساهم وشارك واعطى في سبيل بقاء هذا الفريق في خارطة الضوء, شكراً للرابطة بجميع أفرادها الذين شجعوا الفريق بقلب محب بأهازيجهم الشعبية والمشجعة للاعبين.

يبان الشوق في عين المعذب ، ويبقى الدمع تذكار الأحبة ، أنا أتعب أنا بالحيل أتعب ، وإذا قالوا تحبه قلت أحبه ، على العشاق ما في شي أصعب ، مـن افـراق الأحبـة للأحبـة ، بقلبي الهم والهوجـاس يلعـب ، واتعذّب ولكني أحبه.

هكذا نحن البشر نستعجل الفرج ولا نعلم ما يُخفي لنا الله تعالى من خير. فعلى قدر المحن تأتي المنح.

تمنياتي لكم بالتوفيق والرقي والتقدم والازدهار وإلى الأمام يا شباب ام الحمام بناديكم الذي دوماً يناديكم فانتم اهله يا اهل الكرم والجود والأخلاق.

جعلنا الله واياكم من اصحاب القلوب السليمة النظيفة المباركة أنه ولي ذلك والقادر عليه وصلى اللهم على نبينا محمد واله الطبين الطاهرين.

واتمنى لكم أحبائي جمعياً دوام السعادة والهناء وموفور الصحة والعافية وراحة البال ودمتم سالمين غانمين.

عضو شرف