إدارة نادي الابتسام تُنفذ عدة مشاريع حيوية

جانب يظهر بعض مشاريع النادي.
المركز الإعلامي  

      تواصل إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي, سعيها في إعادة البنية التحتية للنادي بتنفيذ عدة مشاريع حيوية جديدة وأعمال صيانة انطلقت منذ عدة أشهر, ولا زال بعضها على قيد التنفيذ.

وتأتي هذه المشاريع من خلال البدء في إنشاء صالة جديدة لأبطال الجمباز بالنادي, إضافة لمواصلة العمل على إعادة ترميم المسرح القديم للاستفادة منه في إحياء أنشطة النادي الثقافية والاجتماعية.

ويُضاف إلى ذلك توسعة ملاعب التنس الأرضي, والتي تكمن في إنشاء أول ملعبين "Mini Tennis" بالمملكة العربية السعودية, بالإضافة لتوسيع الملعبين القديمين, وتغير نوعية الأرضية, وكذلك عمل غرفتين بنفس مقر الملاعب, الاولى ستكون للجهازين الفني والإداري, والأخرى ستكون غرفة تبديل للاعبين, مع تزويدهم بمرافق صحية, وأيضاً عمل مستودع خلف الملاعب لكافة أدوات ومستلزمات اللعبة, مع عمل مدرجات خرسانية للجماهير بطول الملاعب عرضياً.

وتتواصل الأعمال في إنشاء غرف تبديل جديدة خاصة بألعاب القدم واليد والسلة, ومدرج خرساني يخدم لعبتي القدم واليد, وكذلك إنشاء سور جداري جديد يفصل بين ملعبي السلة والطائرة, إضافة للانتهاء من عمل مظلات للحافلات الخاصة بالنادي بعد ان تم سفلتة المواقف وتخطيطها.

يذكر بأنه قد تم الانتهاء مسبقاً من بعض أعمال الصيانة, والتي كان أبرزها إعادة ترميم أرضية صالة الكاراتيه وتنس الطاولة, بعد توقف لعبة الكاراتيه لفترة طويلة لحين إحياءها من جديد, حيث كان هذا المشروع هو باكورة انطلاق أعمال الصيانة بالنادي, إضافة لترتيب قاعة الأنشطة الثقافية والاجتماعية.

هذا ومن المقرر أن تبدأ إدارة النادي لاحقاً بمشاريعها المستقبلية, والتي من اهمها بناء سور للنادي من الجهة الغربية, من البوابة الرئيسة عبر ملعب اليد وصالات تنس الطاولة والكاراتيه والمسرح, وذلك لحفظ ممتلكات النادي, إضافة لعمل مصلى بالنادي, وترميم المرافق الصحية, وبناء غرفة خاصة بفريق الدراجات, وتوسعة العيادة الصحية, إضافة لبناء محلات تجارية, مع دراسة فكرة إنشاء مسبح.

هذا وسيقوم المركز الإعلامي بالنادي بإعداد تغطية شاملة عن كل مشروع على حِدى, ونشرها من خلال القنوات الرسمية للنادي بشكل دوري, لاطلاع عشاق البنفسج على كافة مستجدات النادي.