في انجاز جديد للرياضة السعودية في لعبة رفع الأثقال

الترجي بطلا لآسيا..والهدى ثالثاً

المركز الإعلامي  

 

حقق فريق نادي الترجي من القطيف انجازا جديدا للرياضة السعودية بحصول فريق رفع الاثقال بالنادي على المركز الاول في البطولة الآسيوية الحادية عشرة لرفع الأثقال المقامة منافساتها في العاصمة الاردنية عمان حيث حقق رباعو النادي تسع ميداليات ذهبية واربع فضيات وست برونزيات على مستوى الكبار التي شارك في منافساتها 12 دولة آسيوية.
وبهذه المناسبة هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية رئيس مجلس ادارة نادي الترجي المهندس / شفيق بن علي ال سيف واعضاء مجلس ادارة النادي ومنسوبيه بمناسبة تحقيق هذا الانجاز على المستوى الآسيوي. جاء ذلك في تصريح صحفي لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اشادا فيه بحصول نادي الترجي على المركز الاول في البطولة الآسيوية والذي يعتبر تفوقا جديدا يتحقق للرياضة السعودية ويعد تأكيدا للمكانة المعروفة عن الرياضة السعودية وما تحقق لها من انجازات ومكتسبات قاريا ودوليا بفضل من الله عز وجل ثم لما يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي من الدعم والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رعاه الله - وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله – داعين سموهما الله سبحانه وتعالى ان تتواصل الانجازات والانتصارات للرياضة السعودية في مشاركاتها القارية والدولية .. كما نوه سموهما بما قدمه كافة اعضاء النادي من جهود خلال هذه البطولة الآسيوية والمستوى الذي ظهر به رباعو الترجي وتوجوه بالحصول على المركز الاول على مستوى القارة الآسيوية .. كما اشاد سمو الرئيس العام وسمو نائبه بالجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لرياضة رفع الاثقال وبناء الاجسام من اجل تطوير اللعبة على مستوى الاندية وكذا حرص واهتمام ادارة النادي للإعداد المناسب خلال المشاركة في هذه البطولة الآسيوية. من جهته هنأ سلمان الجشي رئيس اعضاء شرف الترجي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية بهذا الانجاز مؤكداً انه لولا اهتمام سموه لما تحققت مثل هكذا انجازات ، واضاف الجشي انه يقدم التهنئة للرئيس العام ونائبه بمناسبة تتويج الفريق بلقب آسيا مبيناً ان الترجي اثبت انه دائماً ما يشرف المملكة في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية ، واضاف انهم فقط يتطلعون للمزيد من الرعاية والاهتمام. فيما قدم رئيس نادي الترجي باسمه وباسم كافة منسوبي النادي الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما تحظى به الرياضة السعودية بصفة عامة على مستوى المنتخبات والاندية وخاصة لعبة رفع الاثقال من الدعم والتشجيع من سموهما والذي كان له الاثر فيما تحقق من نتائج ايجابية والحصول على المركز الاول في البطولة الآسيوية والذي جاء كانجاز يسجل باسم الرياضة السعودية .. مشيدا بما قدمه اعضاء النادي وما بذله الجهاز الفني والمستوى المتميز لرباعي النادي مما ساهم في تحقيق هذا الانجاز والذي تحقق بإشراف المدربين الوطنيين عبدالمحسن الباقر ونجم الرضوان ..
الجدير ذكره ان الميداليات التي حققها رباعو نادي الترجي بالبطولة جاءت كما يلي : جعفر محمد الباقر حصل على 3 ذهبيات في وزن 69 كغم . وقاسم علوي السادة حصل على 3 ذهبيات في وزن 105 كغم ومصطفى رضي الميلاد حصل على 3 ذهبيات في وزن 85 كغم. فيما حقق الرباع منصور عبد الرحيم آل سليم فضية وبرونزيتين . وعدنان علوي السادة حصل على 3 فضيات وعلي موسى السادة حصل على 3 برونزيات واحمد علوي السادة حصل على برونزية واحدة.