رئيس نادي الابتسام ضيف ديوانية المفيد

الحميدي في صورة جماعية مع حضور الديوانية
المركز الإعلامي  

    بدعوة كريمة من ديوانية المفيد بمنزل الاديب الأستاذ بدر الشبيب، تشرف بالحضور صباح اليوم الجمعة كضيف الديوانية رئيس نادي الابتسام الأستاذ فيصل علي الحميدي لاطلاع الحضور على جديد النادي من إنجازات وخطط وتحديات والإجابة على أسئلة وآراء الحضور, والاستماع لمقترحاتهم.

وأستمع الحضور لشرح مفصل من رئيس النادي عن عدد الالعاب واللاعبين والاستعدادات لخوض الدوري ومصاريف النادي, وعلى عقود اللاعبين من خارج النادي, ورواتب مدربين وعمال النادي, وصيانة الملاعب وتطوير وسائل النقل بعد شراء كوستر وميكرو باص وسيارة هايلكس, وكذلك صيانة الحافلتين القديمتين, والشروع بتوظيف سائق من ابناء البلد وعامل أجنبي, مما سوف يحل مشكلة المواصلات الازلية بالنادي, وايضاً استمع الحضور شرحاً عن خطط المشاريع في تحديث البنية التحتية مثل تسوير النادي والمرافق العامة وبناء صالة جديدة للجمباز وبعض مشاريع الاستثمار مثل تخصيص مساحة لبرج موبايلي والنادي الصحي.

و ايضاً تحدث الحميدي عن عزوف بعض ابناء البلد من لاعبين رغم وجودهم القوي في الحواري مع شديد الأسف, واصرار البعض على استلام مبالغ مالية كشرط أساسي لمواصلتهم اللعب بالنادي وخاصة في كرة القدم واليد والطائرة, اضافةً الى شبه انعدام الرغبة من قداماء لاعبي النادي في الانخراط ضمن صفوف إداريي الفرق الرياضية وتغطية النقص الحالي في اعضاء مجلس الادارة الذي أصبح عدده سبعة أعضاء بعد اعتذار أربعة بسبب ارتباطاتهم العملية او الاسرية او الصحية, مما زاد من العبء على باقي اعضاء مجلس الادارة السبعة الحاليين, مع تقديره الكبير لأهمية الالعاب الاخرى مثل الجمباز والدراجات والتنس والسباحة والطاولة والقدم.

وأشار الحميدي على اللعبتين اللتان تعتبرا واجهة النادي و هما اليد والطائرة بالدرجة الممتازة بالدوري السعودي, والخياران لدى الإدارة اللذان لا ثالث لهما و كلاهما مر,  وهما اما الصرف المادي بسخاء على جلب لاعبين و محترفين من الخارج ومدربين للاستعداد الجيد لكي نحافظ على وجودنا بالدوري بجدارة, وهذا سوف يؤثر سلباً على مشاريع النادي وتقدم الالعاب الاخرى, او الاستعداد الى الهبوط وهذه نتيجة كارثية لا يتقبلها محبو الابتسام.

و من بعض التساؤلات من الحضور عن الاعانة الملكية الكريمة السابقة والحالية، اوصى الاستاذ ماجد عبدالعال على استغلال الاعانة الملكية الاخيرة في عمل مشاريع استثمارية تجلب مردود مالي للنادي, وأفاد الحميدي بعدم الشروع بمشروع المحلات لحد الآن راجعاً الى استحالة الترخيص في الوقت الراهن بسبب مشروع التوسعة للشارع العام والمساحة المتوقع قصها من أرض النادي (٢١م غرباً x ١٦م شرقاً), ولكن الادارة في توجه الى عمل مشاريع اخرى حسب ما تسمح به الميزانية.

وبادر الاستاذ محمد مهدي عبدالنبي باقتراح ان تتظافر الجهود لشراء أرض بمساحة لا تقل عن ٥٠ الف متر مربع لبناء منشأة رياضية من قبل رعاية الشباب مقابل بيع أرض النادي الحالية.

اما الاستاذ حسين مهدي عبدالعال سأل عن غياب أنشطة النادي الاجتماعية والثقافية مقارنة عما كان عليه النادي في السنوات الماضية, وقد شرح له رئيس النادي عن تخصيص غرفة أنشطة خاصة لهذه الانشطة و البدء في العمل لصيانة المسرح.

و أقترح الأستاذ علي الحرز على تفعيل التواصل مع الاهالي والمشايخ عن طريق خدمات التواصل الاجتماعي لاطلاعهم على أمور النادي,  و شرح الحميدي عن وجود أخبار النادي على موقع النادي الرسمي’ اضافةً لقنواته على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك - انستقرام - تويتر - بلاك بيري) وكذلك عبر تطبيق ام الحمام للأجهزة الذكية، وأضاف قائلاً: بعد توقف جوال النادي سوف يفعل المركز الإعلامي بالنادي خدمة الواتساب في المستقبل القريب.

ومن ثم اثنى رئيس النادي على الدور الكبير لسماحة المشايخ الكرام بدعمهم ومساندتهم للنادي حتى وهم على المنابر, وعلى رأسهم سماحة الوالد الشيخ عبدالحميد المرهون, وسماحة الشيخ غازي الشبيب, وسماحة الشيخ محمد العبد العال.

و كان هناك اقتراح جيد من الأخ عبد العزيز عبد العال عن نشر إعلان أهالي ام الحمام لمن يرغب بالقيام بمشاريع "صدقة جارية" على أرض النادي و سوف تقوم الادارة بدراسته.

و في الختام قدم الحميدي شكره الجزيل على الدعوة الكريمة لديوانية المفيد, وطلب من الحضور وأهالي البلد زيارة النادي والوقوف معه بالقول والعمل والدعم والنصيحة لمجلس الإدارة لكي نحافظ جميعاً على هذا الصرح الكبير لخدمة ابناء ام الحمام.

و قدم الاستاذ بدر الشبيب والحضور شكرهم على ما استمعوا له من شرح مفصل و إجابات كافية عن وضع النادي الحالي والمستقبلي, واكدوا شكرهم ووقوفهم مع مجلس الادارة.

التعليقات 1
1
البحري
[ السعودية - القطيف ]: 3 / 10 / 2015م - 10:36 ص
بالتوفيق للإبتي