بعد تمتعهم بالإجازة

ناشؤو تنس الابتسام يشاركون في بطولة المحيط رمضان المقبل

المركز الإعلامي  

 منح الجهاز الإداري والفني لفريق التنس الأرضي بنادي الابتسام لفئة أقل من عشر سنوات لاعبي الفريق إجازتهم السنوية والتي تستمر حتى نهاية شهر شعبان الحالي. وكانت تدريبات الفريق متواصلة استعدادا للموسم المقبل بقيادة المدرب عباس المعلم.

الفريق الحالي هو النواة الحقيقية لمستقبل اللعبة

ويتركز عمل المدرب حالياً على صقل المواهب والمهارات وتنميتها بالنسبة لهذه الفئة الصغيرة في السن. ومن المقرر أن يشارك الفريق في بطولة الأشبال الذي ينظمها نادي المحيط والتي من المقرر أقامتها خلال شهر رمضان المبارك.

ويعتبر هذا الفريق الناشئ هو النواة الحقيقية لمستقبل لعبة التنس الأرضي في النادي، ويتكون الفريق من تسعة لاعبين وجميعهم يقل أعمارهم عن سن العشر سنوات.

ويجدر بالذكر بأن أغلب اللاعبين حظوا بمتابعة من مسئولي اللعبة وذلك نظير الاهتمام الذي يوليه إتحاد التنس الأرضي للاعبين البارزين.

المعلم: اللعبة تشهد إقبالا كبيرا

وقد أشاد مدرب الفريق المعلم بالإقبال الكبير على لعبة التنس الأرضي حيث ذكر بأنه توجد مجموعة ممتازة من المواهب في النادي أبرزهم اللاعب عبد الله توفيق العبد الله الذي حقق بطولة المنطقة العام الماضي وذلك في فئة أقل من عشر سنوات.

ومن ناحية أخرى أكمل فريق كرة اليد للناشئين استعداداته بلقاء ودي جمعهم بفريق الخويلدية حيث تم أشراك جميع اللاعبين الأساسين بالفريق بالإضافة إلى اللاعبين الذين انضموا إليه مؤخراً.

لقطات من تدريب فريق ناشئ التنس:

 تنس

تنس

تنس

تنس

تنس

تنس

 تنس

فريق ناشئ كرة اليد:

يد

التعليقات 1
1
ابوفارس
[ ام الحمام - القطيف ]: 19 / 7 / 2010م - 3:35 م
السلام عليكم الف شكر والى الامام والاهتمام ياسادة ياكرام با ابطال الابتسام مع تحيات ابو فارس
شكرا للجميييييييييييييييع