صيانة الملاعب مستمرة, وإنجاز 40% من المشروع:

نادي الابتسام يعمل على إنشاء أول ملعبين "Mini Tennis" بالمملكة

جانب من أعمال الصيانة

   تتواصل اعمال الصيانة بملاعب التنس الارضي بنادي الابتسام بأم الحمام, والتي أقرتها اللجنة المشرفة على اللعبة, ووافق عليها مجلس إدارة النادي برئاسة فيصل الحميدي, وقدموا لهم الدعم المادي والمعنوي لإتمام المشروع.

وتهدف أعمال الصيانة في عمل العديد من الأمور والمتطلبات الخاصة بلعبة التنس الأرضي, حيث سيكون أبرزها إنشاء ملعبين Mini Tennis, وهما ملعبين بمقاسات مصغرة يتم فيها تدريب اللاعبين الصغار بالسن, وبالتحديد للأعمار من أربع إلى تسع سنوات, والتي أقر لها الاتحاد السعودي للتنس في الموسم الماضي عمل بطولات على ملاعب بنفس المقاسات التي ستُنشئ بالنادي, حيثُ يعتبر نادي الابتسام هو اول نادي سعودي يبدأ بعمل مثل هذه الملاعب على مستوى المملكة, وهو من قدم فكرتها للاتحاد عن طريق اللجنة المشرفة على اللعبة.

وكما سيتم خلال أعمال الصيانة توسيع الملعبين القديمين وتغير نوعية الأرضية, وكذلك عمل غرفتين بنفس مقر الملاعب, الاولى ستكون للجهازين الفني والإداري, والأخرى ستكون غرفة تبديل للاعبين, وسيكونان مزودتين بمرافق صحية, وأيضاً عمل مستودع خلف الملاعب لكافة أدوات ومستلزمات اللعبة.

يضاف إلى ذلك ان سيتم عمل مدرجات للجماهير بطابقين, وسيتم أيضاً تغير تشكيل إنارة الملاعب.

هذا وتم لحد الأن إنجاز 40% من أعمال المشروع, ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل مع بداية السنة الهجرية القادمة, وذلك سيقتضي على توفر المادة.

أعمال الصيانة بملعب التنس الأرضي
جانب أخر لأعمال الصيانة

 

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام