في لقاء مثير أمتد لشوطين إضافيين:

قدم الابتسام تودع منافسات الكأس بالخسارة من النور

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: بشير آل سعيد  
جانب من اللقاء

   ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لأندية الدرجة الثالثة للمنطقة الشرقية من دور الستة عشر, بعد خسارته أمس السبت من فريق النور بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعتهم على ملعب نادي الصفا بصفوى.

وبدأت مجريات اللقاء بجس النبض بين الطرفين في أول ربع ساعة, بعدها بدأ الفريق الابتسامي بشن هجماته حتى نجح بتسجيل هدفه الأول مع الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب جاسم الشيخ, بعدها أستمر اللعب متكافئ بين الطرفين حتى أستطاع فريق النور تعديل النتيجة في العشر الدقائق الاخيرة من الشوط الذي انتهى ايجابياً.

ومع الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني تمكن النور من تسجيل هدف التقدم الثاني, وأستمر النور متقدماً حتى الدقائق الست الأخيرة من الوقت الأصلي والتي سجل فيها الابتسام هدف التعديل عن طريق لاعبه عقيل عمير, لتمتد المباراة لشوطين إضافيين.

ومع الأربع الدقائق الأولى من الشوط الإضافي الأول أصيب لاعب الابتسام مرتضى فريش وغادر الملعب وظل الابتسام ناقصاً حتى نهاية الأشواط الإضافية بسبب استنفاذ كافة التبديلات, وأستطاع النور بعدها بثلاث دقائق التقدم بهدف ثالث بعد خطأ من مدافع الابتسام, وأنهى اللقاء فائزاً بثلاثة اهداف مقابل هدفين للابتسام.

وبهذه النتيجة يودع الابتسام منافسات البطولة, في حين تأهل النور لمقابلة فريق مضر بالدور ربع النهائي.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام