زوايا ابتسامية

علي المنصور  


- ما بين الإنجاز والإخفاق مسافة كبيرة تتبدل معها كل القواعد والفرضيات كما تتغير لدى البعض
الكثير من القناعات .

الشاهد إنجاز فريق الطائرة الذي يحاول كل طرف جره لناحيته و التباهي به حتى وصل الحال إلى تجاهل دور اللاعبين! نعم مع الإنجاز أصبح كل يغني على ليلاه ( يامسكينه يا ليلاه )؟! وفي نهاية المطاف أصبح لإنجاز الفريق ألف أب غير اللاعبين !!

و في المقابل إخفاق فريق القدم اتفق الجميع على تحويل البوصلة لجهة واحده فقط عند اللاعبين ولا شيء غير اللاعبين وهذا الأمر غير مقبول تماما.

-  أول الغيث قطرة لدى فريق كرة اليد وهي التعاقد مع القدير السيد زكريا لتدريب الفريق الأول و لكن الأهم أن تكون عمليات الترميم والإستقطاب تحت إشراف مدرب الفريق وحسب رؤيته كما يجب أن يتعاون الجميع مع المدرب أبو حسين من أجل الهدف المنشود وهو بناء قاعدة قوية .

- رجل الإنجازات ودينمو طائرات الإبتسام يعمل بشعار ( الولاء والعشق للابتسام ) قصته مع الابتسام جميلة كجمال ابتسامته التي لا تفارقه، إنه الإداري منصور ابريق .. عشرون عاماً أو أكثر عاشها هذا الرجل في نادي الإبتسام .. لاعبوا فريق كرة الطائرة هم أسرته وهو الأب الروحي للفريق لذلك هو نموذج للإداري الناجح .

- لجنة كرة القدم بالنادي ( عمل متواصل ) و جهود كبيرة وجميع المعطيات تؤكد بأن الموسم القادم موسم ناجح بإذن الله. ومن هنا أوجه الدعوة للجميع بطي صفحة الماضي بكل سلبياتها وفتح صفحة جديدة مع هذا الفريق الذي يملك إمكانيات لم تظهر بالصورة المطلوبة لسبب أو لآخر، لدينا مواهب كثيرة قادرة على قلب الطاولة على الجميع ... انتظروهم .

- مستقبل السباحة ( إبتسامي )، نعم فالعمل الكبير الذي يؤديه الكابتن حسين الصادق باحترافية كبيرة سيجني الإبتسام ثماره في المستقبل فالطموحات لدى هذا المدرب لا حدود لها ( عملك محل تقدير جميع الإبتساميين يا كابتن .. هنيئاً للإبتسام تواجدك ) .

- كم من المفرح أن نرى الإقبال الكبير من الأهالي على ضم أبنائهم للنادي و لكن الكثير أبدى قلقه على عملية المرور من الشارع الذي يشكل خطراً كبيراً على الأطفال، هنا لا بد أن نشير إلى محاولات إدارة النادي المتواصلة لإيجاد حل لهذه المشكلة .

التعليقات 4
1
ابو صالح
[ أم الحمام ]: 27 / 6 / 2010م - 11:08 ص
يعطيكم العافية يا أخوان

مشكلة المروور في الشارع العام بصراحة عويصة و أملنا كبير في الادارة
لايجاد حل سمعنا عن موضوع جسر مشاه مبسط لكن ما ندري هل صحيح او لا
2
ابو فارس
[ um alhmam ]: 28 / 6 / 2010م - 10:25 م
ماشاء الله المركز الاعلامي يملك مواهب

مميزه بالنسبةللفريق القدم ماتوقع بيتغيروا وروحو شوفهم في الحواري في كافل اليتيم و نتمنى من الادارة تشوف حل لسالفة قطع الشارع لنها خطيره

بالتوفيق لنادينا
3
برساوي
[ ام الحمام ا الحبيبة ]: 29 / 6 / 2010م - 7:41 ص
كلام وقع على الجرح ... وان شاء الله يكون دواء له
القدم وما ادراك ما القدم .... وبعدين وياهم
بصراحة اذا الكل مثل ابو مازن .... ارتقينا بالنادي الى اعلى المنصات .
بالنسبة لكرة اليد ان شاء الله الموسم الجاي نشوف احلى واحلى منهم
تحياتي لك ابو حسن
4
لاعب مواضب
[ الديره ]: 30 / 6 / 2010م - 8:08 م
النادي يملك لاعبين يقدروا يقلبوا الطاويله على الفرق التانيه ولكن..