في حفل مبسط أقيم بقاعة الأنشطة بالنادي:

إدارة الابتسام تُكرم المدربين المشاركين بالدورة التثقيفية لكرة القدم

الصورة الختامية للمشاركين مع إدارة نادي الابتسام والحضور بعد التكريم

  كرمت ادارة نادي الابتسام بأم الحمام متمثلة برئيس النادي فيصل الحميدي ونائب الرئيس أنيس المسبح والامين العام الاستاد مهدي آل ابريق وأعضاء مجلس الادرة هيثم السادة وأحمد الرضوان, بالإضافة لأعضاء الشرف فوزي أمان وضياء السادة, المدربين المشاركين بدورة العلوم التثقيفية لكرة القدم التي استضافتها قاعة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالنادي بإشراف لجنة القدم الابتسامية لمدة سته ايام في الأسبوع المنصرم, وذلك من خلال حفل مبسط أقيم بنفس القاعة.

وافتتح  الحفل  مشرف كرة القدم بالنادي هيثم السادة  وقدم جزيل شكره وامتنانه لجميع المشاركين  والمحاضرين بالدورة، وبين في كلمته على الدورات المستقبلية التي سيجري العمل عليها في المستقبل القريب.

وقدم رئيس مجلس الادارة فيصل الحميدي تهانيه الحارة للقائمين على الدورة على نجاحها المبهر، كما قدم شكره لجميع المشاركين بالدورة على تواجدهم بنادي الابتسام في الأيام الماضية, مؤكداً على أن أبواب الابتسام مفتوحة لهم وللجميع في أي وقت.

وقد ألقى جميع  المشاركين بالدورة كلمات قصيرة اشتملت على عدة امور, ومنها  شكر القائمين على الدورة وشكر مجلس الادارة على حسن الاستقبال في نادي الابتسام.

يذكر بأن هذه الدورة تعد هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة, وقد شارك بها سبعة من المدربين الوطنين وهم:
 (مدرب نادي الصفا رضا الجنبي - مدرب نادي الابتسام تيسير البدر - مدرب نادي السلام علي الشيتي - مدرب نادي مضر عبد العزيز الجنبي - مدرب نادي الهدى عبد الكريم ال طلاق - مدرب نادي الهدى سعيد ال حسين - مدرب نادي الهداية ابراهيم الكسار).