على أن يقام حفل تكريم مبسط الاثنين المقبل:

دورة القدم التثقيفية بنادي الابتسام تختتم محاضراتها

جانب من الدورة

  اًختتمت مساء أمس الجمعة الدورة التثقيفية الاولى في علوم كرة القدم, والتي نظمتها اللجنة المشرفة على اللعبة بنادي الابتسام بأم الحمام واستمرت لمدة سته أيام على قاعة  الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالنادي.

وتم التطرق بأخر أيام الدورة إلى محاضرتين, كانت الاولى بعنوان "الإصابات الشائعة في كرة القدم" والقاها استشاري العلاج الطبيعي خيري عوض (مصري الجنسية), وتحدث من خلالها عن الإصابات الشائعة وكيفية علاجها.

وإما المحاضرة الثانية والمتعلقة بالمستجدات في قانون كرة القدم  فحاضرها الحكم الدولي يوسف الميرزا، واستعرض فيها بعض اللقطات والحالات التحكيمية مع إجرائه لبعض الاختبارات على ذات اللقطات مع المشتركين، بالإضافة لحديثه عن بعض المتغيرات في قانون كرة القدم.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة سبعة مدربين وطنين يشرفون على أندية المنطقة وهم: ( مدرب الصفا رضا الجنبي - مدرب الابتسام تيسير البدر - مدرب السلام علي الشيتي - مدرب مضر عبد العزيز الجنبي - مدرب الهدى عبد الكريم ال طلاق - مدرب الهدى سعيد ال حسين - مدرب الهداية ابراهيم الكسار )

هذا وسيكون هنالك حفل ختامي مبسط لفعاليات الدورة سيتم فيه توزيع شهادات الحضور على المشاركين, وذلك مساء يوم الاثنين القادم بنفس القاعة.