بحضور الرئيس والأمين العام

الموقع الرسمي والمنتديات يبحثان سبل التعاون بينهما

المركز الإعلامي  

عقدت إدارة نادي الابتسام ممثلة برئيس النادي الأستاذ فوزي أمان وأمين عام النادي الأستاذ نزار المسبح ورئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ جعفر آل أمان اجتماعاً مع إدارة منتديات الابتسام ممثلة في الأستاذ أحمد آل رضوان والأستاذ حسين الرضوان وذلك بمنزل رئيس النادي.

وقد جاء هذا الاجتماع من أجل دراسة سبل التعاون المشترك بين الموقع الرسمي لنادي الابتسام ومنتديات الابتسام فيما يخدم النادي إعلاميا ويسهم في إيصال كافة أنشطته وفعالياته الرياضية والثقافية والاجتماعية بالصورة المطلوبة، والتي تظهر مدى ما وصل إليه نادي الابتسام من مكانة مرموقة ومستوى متميز.

وقد أثنى رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان في بداية اللقاء على الدور الذي قدمته منتديات الابتسام منذ بدأت الإدارة الحالية عملها وحتى انطلاق الموقع الرسمي لنادي الابتسام والذي جاء مكملاً للمنتديات والمواقع التي تحفل بها هذه البلدة الطيبة وفي مقدمتها منتديات الابتسام الشريك المهم في هذه المسيرة.

وامتدح القفزة الإعلامية التي شهدها النادي بقيادة الأستاذ جعفر أمان خلال فترة قصيرة أفرزت مشروعين مهمين هما جوال نادي الابتسام والموقع الرسمي لنادي الابتسام واللذان ثبتا بما لا يدع مجال للشك أقدامهما برسوخ واضح، مشيداً بأعضاء المركز الإعلامي وتميزهم على مستوى الطرح الإعلامي الموزون والهادئ.

من جهته بارك أمين عام النادي الأستاذ نزار المسبح جهود الموقع والمنتديات وأكد أنهما وجهان لعملة واحدة، وأنه ينتظر منهما الكثير خلال الفترة المقبلة، سيما وأنهما يتمتعان برغبة في العمل الجاد والذي يخدم النادي وأم الحمام.

بعدها تبادل الطرفان النقاش بهدف الوصول إلى ما يخدم العملية الإعلامية والتي تصب في خدمة النادي، وذلك لإعطائه الوهج الإعلامي الذي يستحقه.

وكانت إدارة النادي برئاسة الأستاذ فوزي أمان وبحضور نائبه الأستاذ فيصل الحميدي والأمين العام الأستاذ نزار المسبح ورئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ جعفر آل أمان قد عقدت اجتماعاً مماثلاً مع إدارة شبكة ومنتديات وجوال أم الحمام ممثلة في السيد شرف الهاشم والسيد هاشم السادة، وقد تم خلال الاجتماع التباحث حول أهم السبل التي تسهم في تحقيق التعاون الإعلامي المشترك بين النادي كموقع وجوال وبين مجموعة الشبكة.

التعليقات 1
1
ابو فارس وابو علي
[ ام الحمام - القطيف ]: 25 / 6 / 2010م - 2:50 ص
السلام عليكم أسعد الله أوقاتكم
الحمد الله رب العالمين
أسعدت بالخبر
نتمنى لكم التوفيق والنجاح والى الامام