الابتسام يبحث عن مدرب لسلته

من تدريبات الناشئين
المركز الإعلامي  

في سبيل تأسيس قاعدة حقيقية لفريق كرة السلة بالنادي وبهدف تطوير اللعبة، أعلن نادي الابتسام عن حاجته لشغل وظيفة مدرب كرة السلة.

كما وجه لكل من يجد في نفسه القدرة والكفاءة في شغل الوظيفة والإشراف على اللعبة إرسال أوراقه على فاكس النادي 8363695. أو الاتصال على هاتف النادي 8366117 أو تقديم أوراقه إلى سكرتير الندي يوميا من الساعة السادسة مساءً حتى العاشرة في مقر النادي.

ومن جهتها فقدت بدأت إدارة النادي بالفعل في البحث عن مدرب للإشراف على الفريق، في خطوة تزامنية مع الإعلان الذي طرحته لشغل وظيفة المدرب.

الجدير بالذكر بأنه قد تم إعادة تصنيف لعبة كرة السلة في النادي وتم اعتماد تصنيفها رسميا من قبل مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالقطيف، وسوف تشارك في منافسات الموسم المقبل.

كما تم تشكيل لجنة أهلية مشرفة على اللعبة برئاسة الأستاذ جمال الزاير وضعت على عاتقها بالتعاون مع إدارة النادي إعادة اللعبة من جديد والوصول بها إلى مرحلة متقدمة من المنافسة إن شاء الله.

وقد أسندت اللجنة وإدارة النادي مهمة الإشراف على الفريق في بداياته إلى الكابتن السيد شرف الهاشم والذي بدأ بالفعل في العمل منذ فترة.

التعليقات 3
1
أبو حسام
[ أم الحمام ]: 20 / 6 / 2010م - 1:27 ص
مايبي ليها 1،2،3،...... سيد شرف موجود
2
Fares Al Abbas
[ أم الحمام ]: 20 / 6 / 2010م - 1:28 ص
احسنت ابو حسام
3
أبو سعيد
[ أم الحمام - القطيف ]: 21 / 6 / 2010م - 1:25 ص
كل التوفيق لربان سفينة الإبتسام في كل خطوة يخطوها من أجل النهوض بألعاب وفعاليات النادي المختلفة.

أما على سبيل الإشراف الفني للألعاب فأتمنى الإستعانة بإبن أم الحمام إذا كانت أغلب المواصفات المطلوبة موجودة فيه ومقبولة لذا رعاية الشباب ولنا في الكادر الفني لكرة الطائرة أكبر دليل. والخيار الثاني هو إتاحة القرصة للكوادر الوطنية المؤهلة الغير مكلفة للنادي مقارنة بالكوادر الأجنبية.

ولكم خالص تحياااااااااااااااااااااااتي