فيما سيتولى محمد حسين تدريب الشباب والناشئين

«زكريا حبيب» يدرب يد الإبتسام والإدارة تتعاقد مع مؤسسة عقارية لرعاية اللعبة

المركز الإعلامي شبكة القطيف الرياضية  
تعاقدت إدارة نادي الإبتسام برئاسة فوزي أمان مع المدرب الوطني زكريا حبيب آل إبراهيم لقيادة الفريق الأول لكرة اليد في دوري الدرجة الأولى في العام القادم، خلفاًً للمدرب الوطني الأخر محمد حسين والذي سيتولى الإشراف على قطاع الناشئين والشباب.

ويملك آل إبراهيم سجلاً حافلاً  كلاعب حيث مثل نادي الخليج في جميع فئاته وحقق معهم العديد من الإنجازات، وقد تم اختياره لتمثيل المنتخب السعودي في فترات سابقه، وسبق له كمدرب تدريب العديد من أندية محافظة القطيف، كما عمل مدرباً لفئات الناشئين والشباب بناديه الخليج، إضافة الى عمله كمساعد لشقيقه الأكبر أحمد حبيب في تدريب الفريق الأول في فترة سابقة.
                            
وسيبدأ المدرب تدريباته مع الفريق بعد نهاية فترة الاختبارات الدراسية والتي ستنتهي خلال الأسبوعين القادمين، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

من جهة أخرى تعاقدت إدارة نادي الإبتسام قبل أيام مع إحدى المؤسسسات العقارية لرعاية فريق كرة اليد في الموسم القادم، حيث وقع العقد من جانب نادي الإبتسام رئيس النادي فوزي أمان، فيما وقع من جانب المؤسسة الراعية مديرها مصطفى هلال بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسان أعضاء مجلس إدارة النادي والذين اعتبروها خطوة إيجابية ستتضح أثارها على اللعبة، فيما يراها آخرون أنها ترجمة لفكر احترافي تسعى إدارة النادي لتطبيقه والعمل عليه.

يشار الى أن الفريق الأول للعبة كان قريباً من الصعود الى الدوري الممتاز هذا الموسم، ولكنه خسر المباراة الفاصلة أمام فريق المحيط والذي تأهل الى الدوري الممتاز، كما تأهل الى المباراة النهائية لكأس الإتحاد السعودي لأندية الدرجة الأولى والتي أقيمت في الجوف ولكنه خسرها أمام فريق العروبة.