في ختام منافساتها

تنس الابتسام ثانياً بعد رحلة تفوق

حقق فريق التنس الأرضي بنادي الابتسام المركز الثاني ضمن منافسات دوري هذا العام بعد خسارته من فريق الجيل بمجموعتين مقابل لا شيء في المرحلة الأخيرة والتي أقيمت بالعاصمة الرياض.

بدأ الابتسام مشواره في الدوري بلقاء كل من فرق المحيط والفيصلي والأمل في المرحلة الأولى والتي أقيمت بالمنطقة الشرقية وتمكن من التفوق على الأول بمجموعتين مقابل لاشيء, فيما تفوق على الثاني والأخير بثلاث مجموعات دون مقابل.

وبعد ذلك واجه فريقا الوشم والجيل في المرحلة الثانية من الدوري بالرياض وتفوق عليهما بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وفي المرحلة النهائية والتي أقيمت بالرياض تمكن الابتسام من التأهل للنهائي عبر بوابة فريق القارة بعد تفوقه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة حيث خسر اللاعب فؤاد العبد الله المباراة الأولى من اللاعب محمد الغافلي بمجموعتين مقابل لاشيء, ومن ثم تفوق لاعب الابتسام زكي العبد الله على لاعب القارة خالد الغافلي في المباراة الثانية بمجموعتين مقابل لاشيء وذلك في منافسات الفردي, أما في منافسات الزوجي فقد توفق اللاعبان توفيق العبد الله وزكي العبد الله على اللاعبان عصام الجزيري و محمد الغافلي بمجوعتين مقابل لاشيء  بنتيجة (6-2) و(6-4) ليضمن الابتسام بتلك النتيجة التأهل للمباراة النهائية.

وقد التقى الابتسام فريق الجيل مرة أخرى في المباراة النهائية  حيث خسر اللاعب فؤاد العبد الله في المباراة الأولى من اللاعب صالح الراجح بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة (0-6) و (1-6).

وفي المباراة الثانية خسر اللاعب زكي العبد الله من اللاعب عبد الملك بورسيس بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة (3-6) و (3-6). ليحصد الابتسام المركز الثاني ويحل فريق الجيل في المركز الأول.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام