فوز ينعش الآمال لأولى يد الابتسام على الهدى

منتظر آل هلال المركز الإعلامي - تصوير: مصطفى رضوان  
جانب من اللقاء

حقق الفريق الاول لكرة اليد بنادي الابتسام فوزه الاول بالدوري الممتاز بعد مضي إثنا عشر جولة وذلك على نظيرة بنادي الهدى بنتيجة (٢٥-٢٤) في اللقاء الذي جمع الاثنان على صالة رعاية الشباب بالدمام عصر اليوم الجمعة.


وأظهر الفريق الابتسامي من خلال اللقاء روحة الكبيرة نحو الفوز, حيث استطاع الهدى التقدم بفارق اربعة أهداف في منتصف الشوط الاول, ليعود بعداها الابتسام ويقلص الفارق إلى هدفين ينهي على اثرها مجريات الشوط بنتيجة (14-16).

وعاد الابتسام وقلب الطاولة على منافسة في منتصف الشوط الثاني، حينما وصل لتقدمه الأول بفارق هدف وحيد, حيث شهدت الدقائق الاخيرة من اللقاء  تألق الحارس حسن الزاهر بالتصدي لهجمتان حاسمتان أعطت الافضلية للابتسام، فيما تألق زميله اللاعب علي العبيدي بتسجيله النسبة الأكبر من أهداف الابتسام نسبة بباقي اللاعبين, مع تألق مُلفت  لثنائي الأجنحة علي الزاير و سلمان مرار للمباراة الثانية على التوالي حيث سجل هذا الثلاثي غالبية أهداف الفريق الابتسامي.

وبهذا الفوز يرفع الابتسام رصيده إلى ثلاث نقاط قفز بها للمركز الثامن في سلم الترتيب العام لفرق الدوري, فيما تجمد رصيد الهدى عند نقاطه العشر السابقة التي تبقيه خامساً للترتيب.

هذا وسيلاقي الفريق الابتسامي نظيره بنادي الانصار في الجولة المقبلة من الدوري التي ستُلعب يوم الجمعة المقبل, وذلك على صالة الامير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.