بأجواء احتفالية .. اختتام منافسات الدورة التنشيطية الداخلية لمدرسة السلة الابتسامية

منتظر آل هلال المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
لقطة ختامية لمنافسات الدورة

بأجواء احتفالية وتنافسية جميلة اختتمت مساء اليوم الخميس  منافسات الدورة  التنشيطية الداخلية لمدرسة كرة السلة بنادي الابتسام, والتي أقيمت على مدى يومين متتاليين على ملعب النادي, بعما تم توزيع براعم الابتسام إلى خمسة فرق شاركت بمنافسات الدورة.

وفي نهاية منافسات الدورة تم توزيع الجوائز والميداليات على جميع اللاعبين, بالإضافة لبعض الذروع التذكارية ومبالغ مالية لأصحاب المركزين الاول والثاني بالدورة, وذلك بحضور أمين عام النادي مهدي آل ابريق, والمشرف العام على اللعبة حسن جلال الزاير, مع مدرب اللعبة رامي حجازي ومساعده السيد شرف الهاشم, وداعم اللعبة والمعلق على منافسات الدورة سعود الزاير.

وقد أوضح المدرب المصري رامي حجازي أن الهدف من انشاء هذا الدورة التنشيطية هو إضافة نوع من التنافس بين اللاعبين, ودخول اجواء البطولات، بالإضافة لاختيار قائمة اللاعبين الذي سيشركهم ببطولة المملكة لفئة البراعم, والتي ستقام نهاية الشهر الحالي بالمنطقة الشرقية.

وأبدى حجازي سعادته البالغة بوقوف أعضاء مجلس إدارة النادي وبعض مشرفين الألعاب الأخرى بالإضافة لأهالي أم الحمام مع اللعبة ودعمهم المعنوي والمادي لأبنائهم اللاعبين.