فدك للعقار ترعى يد الابتسام

هلال: رعاية كرة اليد تطبيق لمبادئ التزامنا بمسؤولياتنا

مصطفى هلال بين رئيس النادي وأمين شنر
المركز الإعلامي  

أبرمت إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فوزي أحمد أمان ومجموعة فدك للعقار اتفاقية تقوم بموجبها مجموعة فدك للعقار برعاية لعبة كرة اليد للموسم الرياضي القادم  1431/1432هـ، جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير الذي عقد  التي الطرفين بمقر المجموعة بالقطيف.

وكان الطرفان قد عقدا اجتماعين قبل التوصل إلى الاتفاق النهائي، حيث عقد الاجتماع الأول يوم السبت 22/06/1431هـ ومثل فيه نادي الابتسام كل من نائب الرئيس الأستاذ فيصل الحميدي والأمين العام الأستاذ نزار المسبح والمشرف العام على كرة اليد الأستاذ مهدي آل أبريق، فيما مثل مجموعة فدك للعقار كل من مديرها الأستاذ مصطفى تركي هلال وأعضاءها الأستاذ خالد درويش والأستاذ وجيه هلال والأستاذ تيسير هلال. فيما عقد الاجتماع الثاني يوم الأربعاء 26/06/1431هـ حيث مثل الابتسام رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان ونائبه الأستاذ فيصل الحميدي ورئيس اللجنة الأهلية لكرة اليد الأستاذ عبد الله أمان والمشرف العام على كرة اليد الأستاذ مهدي آل أبريق ورئيس اللجنة الإعلامية والثقافية الأستاذ جعفر آل أمان، ومثل المجموعة كل من صاحبها ومديرها الأستاذ مصطفى تركي هلال وعضو مجلس المجموعة الأستاذ تيسير هلال. وفي كلا الاجتماعين رحبت إدارة  المجموعة بإدارة النادي, ثم في ختام الاجتماعات أعلن إدارة المجموعة عن رعايتها الكاملة للعبة كرة اليد للموسم القادم 1431/1432هـ.

هلال: نعمل على أن تكون اللعبة حلقة وصل بين مجموعتنا والنادي

عقب الإعلان عن الرعاية والتي ستكون باكورة لخطوات مماثلة إن شاء الله، كان للموقع الرسمي لنادي الابتسام هذه الوقفة، والبداية كانت مع صاحب ومدير مجموعة فدك للعقار الأستاذ مصطفى هلال الذي قال بأنه يتشرف وجميع أعضاء المجموعة بالوقوف مع النادي وخدمته في أي مجال، وأن هذه الرعاية جزءا بسيطا نسهم من خلالها في دعم النادي نظير الجهود المبذولة من قبل الإدارة في الموسم الماضي.

وأضاف: " نحن سعداء بهذه الرعاية للعبة كرة اليد، وأن يكون لنا من خلالها دوراً فعالاً يسهم في نهضة هذه اللعبة، والتي ستكون حلقة اتصال بين مجموعتنا والنادي. كما نعد المسئولين بالنادي بأننا سنقدم خبراتنا لتطوير هذه اللعبة، لأنه واجب وطني نعتز ونفتخر به، وذلك من خلال المساهمة في تحقيق طموحات هذا النادي، وهي فرصة مناسبة لتطبيق مبادئ التزامنا بالمسئولية الاجتماعية والرياضية والثقافية.

أمان: نفخر بتوقيع هذه الرعاية مع مجموعة فدك

من جهة أخرى عّبر رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان عن خالص شكره وامتنانه للأستاذ مصطفى هلال وأعضاء مجموعة فدك للعقار على دعمهم المتواصل للنادي وفرقه، وعلى رعايتهم للعبة كرة اليد. وتمنى لهم التوفيق ومزيد من الخير، مثمناً لهم هذه البادرة الطيبة، واصفاً إياهم بأنهم أناس يحبون ويعشقون أم الحمام بشكل عام، ونادي الابتسام بشكل خاص.

وأضاف: " نحن نفخر بتوقيع هذه الرعاية مع مجموعة فدك، والتي تضع الصالح العام نصب عينيها، مؤكداً أنها فرصة ثمينة لتجسيد دورها المؤسساتي تجاه مجتمعها".

الحميدي: هذه الخطوة دفعة معنوية لنا كمجلس إدارة

فيما أبدى نائب الرئيس الأستاذ فيصل الحميدي سعادته لرعاية مجموعة فدك للعقارات للعبة كرة اليد، وقال: " بأن هذه الخطوة تعتبر بالتأكيد دفعة معنوية لنا كمجلس إدارة، قدمتها هذه المجموعة، والتي تؤكد الدور الريادي الذي تقوم به الشركات والمؤسسات، فجزاهم الله خير الجزاء على هذه البادرة التي أثلجت صدورنا.

متمنياً في ختام حديثه من باقي الشركات والمؤسسات في بلدتنا الغالية (أم الحمام) أن تحذو حذوهم في دعم النادي مادياً ومعنوياً.

المسبح: الرعاية هي الخطوة الأولى لتطوير لعبة كرة اليد

من جهته عبر الأمين العام للنادي الأستاذ نزار المسبح عن اعتزازه بهذه الرعاية من قبل مجموعة فدك للعقارات مؤكداً بأنها ستكون الخطوة الأولى لتطوير لعبة كرة اليد، ودعم مسيرته القادمة من الناحية المادية والمعنوية، والتي تعتبر نقلة جديدة لنادينا الابتسام.

وأردف قائلاً: " إن إقدام المجموعة على هذه الرعاية سيكون ذا فائدة إيجابية لكرة اليد ولمجموعة فدك، والذين نشكرهم على هذا الدعم المتواصل، وعمل الخير لهذه البلد الطيبة".

أمان رئيس اللجنة المشرفة: هنيئاً لنا بهذه الرعاية من هذه المجموعة الطيبة

أما رئيس اللجنة الأهلية لكرة اليد الأستاذ عبد الله أمان فقال: " مجموعة فدك للعقار هي مجموعة وطنية غيورة ومحترفة ومتفهمه بشكل جيد، وتنظر للعبة كرة اليد نظرة إستراتيجية أهم دعائمها الدعم، وكذلك تقديراً لإدارة النادي على إخلاصهم وتفانيهم خلال الموسم الماضي، فهنيئاً لنا جميعاً بهذه الرعاية من هذه المجموعة الطيبة.

آل إبريق: هذه الرعاية سيكون لها الأثر الايجابي في دعم اللعبة

أما المشرف العام على كرة اليد الأستاذ مهدي آل أبريق فقدم باسمه ونيابةً عن أسرة كرة اليد شكره وامتنانه لمجموعة فدك للعقارات برئاسة الأستاذ مصطفى هلال وأعضاء المجموعة على هذه الرعاية. وقال "إن هذه الرعاية سيكون لها الأثر الايجابي في دعم اللعبة وتقديم الأفضل إن شاء في الموسم المقبل، كما أنها تفيد النادي مستقبلاً و تكون بداية لعصر جديد على كافة المستويات ومن ضمنها البطولات القادمة.

مشيراً إلى أن لعبة كرة اليد لم تعد مجرد لعبة تمارس من باب الهواية، بل هي صناعة قائمة تحتاج إلى مجهود وفير ودعم غير محدود حتى تحقق المكتسبات الكبيرة والمنتظرة، مؤكداً أن هذه الرعاية تعتبر احد المظاهر الدالة على التقدم الاجتماعي في بلدتنا، وعلى مواكبتها للتطور الرياضي.

وقدم في ختام حديثه الشكر الجزيل للأستاذ أمين شنر لدوره الفعال في التمهيد للقاء بين إدارة النادي وإدارة المجموعة، مثمناً له هذا العمل، وشاكراً له هذا التعاون المثمر.

أمان رئيس اللجنة الإعلامية: الاتفاق والمرونة ترجمة لفكر احترافي يجمع الطرفين

وختاماً أكد رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي الأستاذ جعفر آل أمان أن الاتفاق إلي تم بين إدارة مجموعة فدك وإدارة النادي والمرونة العالية التي شهدتها لقاءاتهما، تدل على الرغبة الأكيدة من قبل المسئولين في المجموعة بقيادة الأخ الأستاذ مصطفى في ممارسة دورها الاجتماعي من وحي الشعور بالمسؤولية، ومن خلال إمكانياتها المادية والتي ستسهم بالتأكيد في دفع عجلة التطور لكرة اليد في نادي الابتسام، ورسم مستقبل مشرق وواعد لها.

ورحب بهذه الخطوة المتميزة من قبل المجموعة، وبالفكر الاحترافي من قبل الإدارة والمجموعة، وتمنى أن يتبع هذه الخطوة خطوات مماثلة، وأن تكون الخطوة القادمة هي رعاية فريق كرة الطائرة بالنادي إن شاء الله، مؤكداً أن أم الحمام بها العديد من المقتدرين على ذلك.   

التعليقات 5
1
نور زماني
12 / 6 / 2010م - 7:01 م
خطوة جميلة من الاستاذ مصطفى هلال لرعاية فريق اليد وان شاء الله تتحرك الشركات والمؤسسات في المنطقة لرعاية فرق النادي الأخرى .
2
‎Ali AL. herz‎
[ Um Alhamam ]: 13 / 6 / 2010م - 10:41 ص
شكراً لك أستاذ مصطفى هلال لما قدمته لفريق كرة اليد بالنادي
وشكراً لموقع الابتسام الرسمي الذي كان في المقدمة دائماً
3
محمد المتروك
[ صفوى ]: 13 / 6 / 2010م - 10:44 ص
نعم كما نعودنا الوقفة الصادقة من أهالي البلدة الطيبه أم الحمام فهنئياً لأم الحمام وجود أمثال هذه الرجالات
مع تمنياتي لجميع فرق نادي الابتسام التوفيق في المواسم المقبلة
خالص تحياتي لكم
محمد المتروك
4
ALI
[ أم الحمام ]: 15 / 6 / 2010م - 2:03 ص
الأستاذ: مصطفى تركي هلال

شكراً شكراً شكراً
5
فؤاد
[ أم الحمام - القطيف ]: 23 / 6 / 2010م - 1:03 م
جميلة جداً هذه الوقفة الصادقة من أحد رجالات أم الحمام الغالية ففريق اليد كان على وشك الصعود لمصاف أندية الممتاز ولكن إرادة الله فوق كل شيء ونتمنى له ذلك في الموسم القادم.
استغربت كثيراً من رجال بلدتي الطيبة فكنت أتمنى بعد وقفت الهلال هذه أن أرى أكثر من واحد منهم يقدم الدعم للنادي وبالخصوص لمن أطلق عليه في هذا الموسم الحصان الأسود والمارد الابتسامي أعني فريق الطائرة والذي حقق بجدارة دوري الدرجة الأولى وكأس الاتحاد
أتمنى عرض هذا الأمر من اللجنة الأهلية لكرة الطائرة على الرجال الأوفياء من بلدتنا الطيبة ليحتذوا حذو الأستاذ مصطفى ال هلال ففريق الطائرة يستحق البقاء في الممتاز وهذا لن يكون بدون دعم.
أعتذر للإطالة ففريق الطائرة أجبرنا على حبه.