الخليج والقادسية خارج قواعد النخبة بالخسارة من الأهلي والوحدة

من مباراة النور والخيج (تصوير علي العبندي)
المركز الإعلامي شبكة القطيف الرياضية  
خرج فريقا الخليج والقادسية من الأدوار التمهيدية لبطولة النخبة الثامنة بعد خسارتهما مساء اليوم أمام منافسيهما الأهلي والوحدة على التوالي في اللقاءين اللذين أقيما على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وكان اللقاء الأول والذي جمع فريقا القادسية والوحدة قد إنتهى لصالح فريق الوحدة بفارق كبير من الأهداف، فيما إنتهى اللقاء الثاني بين فريقا الخليج والأهلي لصالح الثاني بنتيجة (28-31)، وقد فرط الخليج في فوز كان في متناوله بعد أن كان متقدما حتى الدقيقة 22 بفارق خمسة أهداف.

وقد تأثر فريق الخليج بإصابة لاعبه المحترف لومبير والذي كان بعيداً عن مستواه في أغلب فترات اللقاء، كما أضاع لاعبوه العديد من الفرص، حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال 9 دقائق، ليستغل فريق الأهلي الفرص المتاحة له وينهي اللقاء لصالحه.

وبهذه النتائج تأهل فريقا الوحدة والأهلي الى دور الأربعة مع فريقا النور ومضر، وستحدد لقاءات يوم غدٍ الجمعة هوية الفريقان المتواجهان في الدور القادم، حيث سيلتقي في اللقاء الأول فريقا مضر والوحدة وفي اللقاء الثاني فريقا النور والأهلي.

يشار الى أن دور الأربعة ستقام منافساته عصر السبت في القطيف، فيما سيقام اللقاء النهائي على صالة رعاية الشباب بالدمام مساء الأحد القادم.